اخبار السياراتاخبار محلية

أفضل مغسله سيارات متنقلة في السعودية 2023

أصبح في الوقت الحالي الكثير من الأفراد يبحثون عن مغسله سيارات متنقلة في السعودية 2023، فهي من الحلول المبتكرة المنتشرة التي يميل الكثير إليها لغسيل السيارات.

مغسله سيارات متنقلة

ويميل الكثير من مالكي السيارات إلى اللجوء لمغسله سيارات متنقلة من أجل تنظيف سياراتهم وذلك كبديل عن الذهاب إلى تلك المغاسل التقليدية.

وفي هذا الصدد يقدم لكم موقع «اوتو موبيل»، كل ما قد تريد معرفته عن مغسله سيارات متنقلة، بالإضافة إلى أفضل المغاسل التي من الممكن التعامل معها.

اقرأ أيضًا: تنظيف وتلميع السيارات من الداخل : بهذه النصائح

مغسله سيارات متنقلة في السعودية 2023 1 أفضل مغسله سيارات متنقلة في السعودية 2023

مغسله سيارات متنقلة في السعودية

يعتبر غسل السيارات واحد من الأمور الهامة لدى عدد من مالكي السيارات، حيث دائماً يكون في حاجة إلى تنظيف السيارة، إلا أن الوقت قد لا يساعد الأغلبية للذهاب إلى مغسلة السيارات التقليدية أو الانتظار لمدة طويلة، وهذا بسبب الزحام في بعض المغاسل؛ لهذا السبب ظهرت الحاجة إلى مشروع المغسلة المتنقلة.

ما هي المغسلة المتنقلة؟

وتعد المغسله المتنقلة هي عبارة عن الأفكار المبتكرة التي انتشرت بشكل سريع خلال الفترة الأخيرة بشكل خاص في السعودية، وهي عبارة من مشروع يقوم بتوفير لقائدي السيارات فرصة تنظيف سيارتهم في أماكنهم سواء عند المنزل أو العمل.

كما أنه تكون المغسلة المتنقلة على الأرجح عبارة عن سيارة صغيرة بها مساحة تخزين، والتي يتم بها وضع عدة أجهزة تنتج مواد صديقة للبيئة لغسل السيارات بالإضافة إلى تنظيفها بمستوى عالي الجودة والنظافة.

بالإضافة إلى أنه قد تجد المغسلة المتنقلة في المملكة العربية السعودية، هي عبارة عن المشروع الأفضل للعديد من الشباب؛ حيث يتطلب الأمر الحصول على سيارة مناسبة وبها مساحة تخزين، وكذلك شراء بعض من الآلات والمعدات المطلوبة من أجل غسل وتنظيف السيارات من الداخل والخارج.

لهذا السبب تتوفر في المملكة أكثر من مغسلة سيارات متنقلة، والتي تحرص على توافر تطبيق إلكتروني أو موقع خاص بها، وذلك لسرعة التواصل مع العملاء.

وعلى الرغم من الانتشار السريع لفكرة المغسلة المتنقلة في السعودية، ولكن يوجد مجموعة منها تعد هي الأكثر انتشاراً وثقة يمكنك التعامل معها، سنتعرف على أبرزها خلال السطور التالية.

78 160425 أفضل مغسله سيارات متنقلة في السعودية 2023

أفضل مغسلة غسلة المتنقلة

– مغسله لوز المتنقلة

يعتبر تطبيق لوز هو أيضًا من تطبيقات غسيل السيارات وتنظيفها في المملكة العربية السعودية، وهي عبارة عن مغسله سيارات متنقلة من الممكن التواصل معهم عبر تطبيقهم.

كما أنه من الممكن معرفة المزيد من التفاصيل فيما يخص تكلفة غسل السيارات وذلك عن طريق تطبيق لوز بعد تحميله، أو عبر الاطلاع على موقعهم الرسمي من هنا.

مغسلة أفضل مغسله سيارات متنقلة في السعودية 2023

– غسلة

تعتبر مغسله «غسلة» واحدة من أفضل المغاسل المتنقلة في السعودية، والتي تقوم بتقديم عدة خدمات متميزة للعملاء من أجل تنظيف سيارتهم في وقت قياسي، وأيضًا بجودة عالية وتكاليف مناسبة.

علاوة على ذلك فهي توفر مغسله غسلة المتنقلة في السعودية للعملاء عدد من الخدمات، وذلك بداية من سرعة الاستجابة لطلب العميل بالإضافة إلى الوصول في الوقت المناسب، وهذا يكون مروراً بتقديم مستوى عالي من التنظيف بالدخل والخارج، حتى أسعارها التي تكون مناسبة الجميع.

وفيما يتعلق بأسعار غسل السيارات في مغسله غسلة المتنقلة، فهي توفر عدة باقات متنوعة بحيث تكوت متناسبة مع جميع العملاء، فهي تبدأ الأسعار من 180 ريال، كما أنه تختلف كل باقة عن غيرها في الخدمات المُقدمة.

وتتضمن عملية غسيل السيارة في غسلة على التالي: «غسل الأرضية، إزالة الغبار، تنظيف الطبلون، نظيف السقف، غسيل المراتب وإزالة البقع كاملة».

بالإضافة إلى غسيل السيارة من الخارج بجانب تلميع بالبوليش، وغيرها من الخدمات وفقاً لرغبات العملاء.

ومن الممكن الاطلاع على تفاصيل أسعار الباقات الخاصة بغسيل السيارات من خلال موقع غسلة الرسمي من هنا.

مغسله سيارات متنقلة في السعودية 2023 أفضل مغسله سيارات متنقلة في السعودية 2023

– مغسلة سويتر Sweater المتنقلة

بالنسبة لهذه المغسلة، فتطبيق سويتر هو واحد من بين تطبيقات غسيل السيارات التي من الممكن تحميلها من هنا وذلك للاستفادة من الخدمات التي يقدمها لغسيل السيارات المتنقل بالمملكة.

بالإضافة إلى أنه نفس الحال في التطبيقات السابقة، من الممكن التواصل معهم لكي تحصل على خدمة غسل سيارتك في موقعك بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: مغسلة سيارات اتوماتيكية :  أنواعها وأبرزها في السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى