اخبار السياراتاخبار عالمية

مرسيدس AMG E63 الجديدة الرائدة في مجال E-Class تظهر في تصاميم تخيلية دقيقة

دشنت مرسيدس الجيل الجديد كلياً لموديل E-Class منذ أيام معدودة بلغة تصميم مألوفة ولكن بداخلية جديدة كلياً بتقنيات أكثر تطوراً مع التركيز على الاستخدام الموسع للشاشات في المقصورة.

واكتفت مرسيدس وقتها بالكشف عن الفئات الأساسية لموديل اي كلاس الجديد، ونعلم بالطبع أن الشركة الألمانية تجهز لطرح نسخة AMG E63 جديدة عالية الأداء، والتي ظهرت هذا الأسبوع في صور تخيلية من فريق Kolesa الروسي المخضرم في المجال.

تصميم أكثر عنفوانية وقوة 

ونرى في الصور التخيلية الشبك الأمامي المألوف لسيارات AMG الرياضية، مع مصد أمامي أكثر جراءة، وفتحات تهوية على الرفارف في إشارة للاداء العالي للسيارة، مع عجلات وإطارات رياضية ونظام تعليق منخفض بعض الشيء، كما نرى جناحاً خلفياً على صندوق الأمتعة، مع مشتت هواء خلفي شرس، ونظام العادم الرباعي الأيقوني من AMG.

next gen mercedes amg e63 rendering مرسيدس AMG E63 الجديدة الرائدة في مجال E-Class تظهر في تصاميم تخيلية دقيقة

محرك هجين جديد كلياً 

لا نتوقع اختلافات جذرية لفئة AMG E63 الجديدة عن الموديل الحالي من ناحية التصميم، ولكن أبرز التحديثات سنراها في الأداء على الأرجح، مع انطلاق الجيل الجديد بمحرك 6 سلندر هجين بالقابس ليحل محل محرك 8 سلندر الحالي.

وتشير التقارير إلى اعتماد مرسيدس AMG E63 القادمة على محرك 6 سلندر 3.0 لتر توربو مقترن بمحرك كهربائي بقوة مقدرة بـ 800 حصان وعزم دوران مدهش بـ 1193 نيوتن متر، وهي زيادة هائلة على أداء الجيل الحالي لـ AMG E63 بقوة 603 حصان وعزم دوران 849 نيوتن متر من محرك 4.0 لتر 8 سلندر توين توربو.

ونتوقع توافر السيارة بشاشة هايبرسكرين العملاقة الجديدة لمرسيدس والتي تغطي لوحة القيادة بالكامل تقريباً، وأن تستلم السيارة مقاعد مدعمة جديدة مع لمسات جمالية حصرية من قسم AMG للداخلية.

next gen mercedes amg e63 rendering 1 مرسيدس AMG E63 الجديدة الرائدة في مجال E-Class تظهر في تصاميم تخيلية دقيقة

اقرأ أيضاً: فيراري تستعرض أداء بوروسانجوي SUV الجديدة كلياً في مضمار إيطالي “فيديو”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى