اخبار السياراتاخبار عالمية

مرسيدس سي كلاس 2023 تحصد أعلى تقييمات السلامة الأمريكية

يشتهر معهد التأمين الأمريكي لسلامة الطرق السريعة باختبارات التصادم والسلامة القاسية والتي تتنافس علامات السيارات على تحقيق نتائج قوية فيها، وأعلن المعهد مؤخراً عن بدء سلسلة اختبارات جديدة أكثر صرامة لموديلات 2023 في محاولة لتشجيع شركات السيارات على تحسين معدلات السلامة في سياراتهم الجديدة.

وركز المعهد الأمريكي على تعزيز اختبارات التصادم الجانبي وتقنيات تفادي التصادم والمصابيح الأمامية، ما يفسر حصول 48 سيارة فقط على أعلى تقييمات للسلامة من المعهد هذا العام، وهي نسبة منخفضة مقارنة بالعام الماضي، ومن أنجح السيارات في الاختبارات هذا العام هي سيارة مرسيدس بنز سي كلاس 2023 الجديدة.

أعلى تقييم للسلامة 

2022 mercedes benz c class 1 مرسيدس سي كلاس 2023 تحصد أعلى تقييمات السلامة الأمريكية

واستلمت السيدان الألمانية الفاخرة تقييم Top Safety Pick+ الأعلى على الإطلاق من المعهد الأمريكي، بعد اجتياز جميع الاختبارات بنتائج ممتازة، بما يشمل تقنيات التفادي المبكر للتصادم بالمشاة وراكبي الدراجات ولا سيما ليلاً، وجودة المصابيح الأمامية.

اختبار التصادم الجانبي هذا العام كان أقسى وأعنف بكثير من الاختبارات السابقة ومع ذلك تمكنت سي كلاس 2023 من الظفر بتقييم جيد في هذا الاختبار بجانب باقي اختبارات التصادم الستة بما يشمل التصادم الأمامي والخلفي.

2022 mercedes benz c class 4 مرسيدس سي كلاس 2023 تحصد أعلى تقييمات السلامة الأمريكية

نجاح مماثل في اختبار الثبات الأوروبي 

جدير بالذكر أن سي كلاس الجديدة خضعت كذلك لاختبار الثبات Moose الأوروبي مؤخراً وتمكنت من اجتيازه برشاقة ونجاح بسرعة قصوى 73 كم\س، ومدح المختبرون السيارة وسهولة التحكم فيها وثباتها في السرعات المرتفعة واستجابتها السريعة للسائق.

2022 mercedes benz c class 2 مرسيدس سي كلاس 2023 تحصد أعلى تقييمات السلامة الأمريكية 2022 mercedes benz c class 3 مرسيدس سي كلاس 2023 تحصد أعلى تقييمات السلامة الأمريكية  2022 mercedes benz c class 5 مرسيدس سي كلاس 2023 تحصد أعلى تقييمات السلامة الأمريكية 2022 mercedes benz c class مرسيدس سي كلاس 2023 تحصد أعلى تقييمات السلامة الأمريكية 2023 mercedes benz c class at iihs مرسيدس سي كلاس 2023 تحصد أعلى تقييمات السلامة الأمريكية

اقرأ أيضاً: لاندروفر ديفندر 2024 تحصل على إصدار Outbound الحصري بتحديثات جمالية خاصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى