اخبار السياراتاخبار عالمية

مرسيدس ستودع موديل CLS رسمياً في أغسطس القادم بعد 20 عاماً في الأسواق

في خبر مؤسف لعشاق سيارات السيدان الألمانية الرياضية، قررت مرسيدس إلغاء موديل CLS العريق بعد أكثر من عقدين في الأسواق وبعد طرح ثلاثة أجيال له.. ووضحت مرسيدس أن السيارة لن تحصل على جيل رابع جديد.

هذا الخبر يأتينا من مجلة CarExpert الأسترالية، والتي تواصلت مع المتحدث الرسمي لمرسيدس أستراليا لتأكيد قرار إيقاف CLS في أغسطس القادم، مع العلم أن مرسيدس بالفعل توقفت عن استلام الطلبات على السيارة، مع توجيه عملاء CLS لسيارة E-Class الجديدة كلياً التي تابعنا معكم تدشينها مؤخراً.

مرسيدس cls 3 مرسيدس ستودع موديل CLS رسمياً في أغسطس القادم بعد 20 عاماً في الأسواق

وليس هذا أول موديل تلغيه مرسيدس في الأشهر الأخيرة، إذ أعلنت العلامة عن خطة تهدف لتبسيط مجالها وإلغاء ما يقارب الـ 19 موديل وفئة مختلفة للتركيز على السيارات الأفخم والأكثر ربحية في السوق.

السيارات التي تم إيقافها مؤخراً 

وشهدنا بالفعل توديع موديل مرسيدس SLC، وفئات إس كلاس كوبيه وكشف، وسيارة AMG GT الرائعة.. كما قررت مرسيدس إلغاء فئات E-Class كوبيه وكشف، وC-Class كوبيه والكشف وتطوير موديل آخر عوضاً عنهم باسم CLE.

ولا يقتصر الأمر على ذلك إذ تابعنا تقارير أوروبية عن إلغاء قادم لسيارة مرسيدس B-Class المنافسة في فئة الميني فان، وسيارة A-Class سيدان المعروفة بسعرها المعقول، بعد اكتمال أجيالهم الحالية.. وكما ذكرنا، الهدف هو التركيز على السيارات الأغلى سعراً والأكثر ربحية.

مرسيدس cls 4 مرسيدس ستودع موديل CLS رسمياً في أغسطس القادم بعد 20 عاماً في الأسواق مرسيدس cls 5 مرسيدس ستودع موديل CLS رسمياً في أغسطس القادم بعد 20 عاماً في الأسواق مرسيدس cls 8 مرسيدس ستودع موديل CLS رسمياً في أغسطس القادم بعد 20 عاماً في الأسواق مرسيدس cls 9 مرسيدس ستودع موديل CLS رسمياً في أغسطس القادم بعد 20 عاماً في الأسواق مرسيدس cls 10 مرسيدس ستودع موديل CLS رسمياً في أغسطس القادم بعد 20 عاماً في الأسواق مرسيدس cls 13 مرسيدس ستودع موديل CLS رسمياً في أغسطس القادم بعد 20 عاماً في الأسواق مرسيدس cls 14 مرسيدس ستودع موديل CLS رسمياً في أغسطس القادم بعد 20 عاماً في الأسواق مرسيدس cls 15 مرسيدس ستودع موديل CLS رسمياً في أغسطس القادم بعد 20 عاماً في الأسواق مرسيدس cls 18 مرسيدس ستودع موديل CLS رسمياً في أغسطس القادم بعد 20 عاماً في الأسواق مرسيدس cls 19 مرسيدس ستودع موديل CLS رسمياً في أغسطس القادم بعد 20 عاماً في الأسواق

اقرأ أيضاً: فورد تعلن عن خطط لبناء SUV كهربائية كبيرة بثلاثة صفوف مقاعد لمنافسة كيا EV9 الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى