اخبار السياراتاخبار عالمية

مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات

أعلنت مرسيدس عن إجراء تحديثات لجميع موديلات الفان متوسطة الحجم التي توفرها العلامة، بما يشمل نسخ البنزين والكهرباء، وسيارات الفان التجارية والنسخ الموجهة للركاب، لتعزيز جوانب الفخامة والراحة.

التصميم المحدث

مرسيدس في كلاس 2 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات

ونتحدث هنا عن مرسيدس V-Class المحبوبة في السوق الأوروبي بالإضافة لنسختها الكهربائية EQV.. واستلمت هذه السيارات تحديثات جمالية متعددة، أبرزها مصد أمامي جديد وشبك أمامي أكبر حجماً وفتحات تهوية أكثر عصرية.

وبشكل عام تبدو مرسيدس V-Class للركاب أكثر فخامة ورقياً، وإن احتفظت نسخة Vito التجارية للسيارة بتصميمها العملي الصارم نسبياً بمصدات غير مطلية.

الداخلية الراقية

مرسيدس في كلاس 6 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات

وحصلت مرسيدس V-Class ونسختها الكهربائية على لوحة عدادات رقمية متطورة بشاشة 12.3 إنش، مع شاشة أخرى 12.3 إنش لنظام المعلومات الترفيهية، وبشكل عام تحظى الداخلية بطابع فاخر لا يقل رقياً عن سيارات مرسيدس الشهيرة الأخرى، بإضاءة محيطية أنيقة وفتحات تهوية جديدة وعدد كبير من أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق.

وحصلت جميع فئات مرسيدس V-Class على نظام معلومات ترفيهية MBUX جديد أفضل وأسهل في الاستخدام، مع نظام الملاحة بتقنية الواقع المعزز أثناء القيادة وهي إضافة مثيرة.

مرسيدس في كلاس 5 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات

وتشمل أنظمة السلامة المتوفرة في سيارات الفان الألمانية الفاخرة: راصد النقطة العمياء، مساعد السرعة الذكي، البقاء في حارة الطريق، كبح الطوارئ الأوتوماتيكي، والمزيد.

المحركات 

مرسيدس في كلاس 4 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات

وتستمر سيارات مرسيدس V-Class بمحركات ديزل توربو 4 سلندر بأحجام تتراوح بين 1.7 و2.0 و2.2 لتر، بينما تتوفر نسخة EQV الاختبارية بمحرك كهربائي واحد بقوة 204 حصان وعزم دوران 362 نيوتن متر مع مدى 418 كيلومتر للشحنة الواحدة.

وباعت مرسيدس 40 ألف سيارة فان كهربائية حتى الآن، وتأمل الشركة في أن تمثل مبيعات النسخة الكهربائية نصف مبيعات الفان الإجمالية بحلول 2030.

مرسيدس في كلاس 3 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات    مرسيدس في كلاس 7 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 8 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 9 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 10 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 11 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 12 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 13 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 14 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 15 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 16 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 17 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 18 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 19 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 20 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 21 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 22 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 23 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 24 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 25 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 26 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات مرسيدس في كلاس 27 مرسيدس تدشن الفان الفاخرة V-Class بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات

اقرأ أيضاً: تويوتا برادو الجيل القادم يظهر في أدق تصميم تخيلي قبل التدشين الوشيك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى