اخبار السياراتاخبار محلية

ما هي مواصفات جمس سييرا 2023 في السعودية ؟

إذا كنت تبحث عن سيارة بيك اب، فتعتبر سيارة جمس سييرا 2023 في السعودية، من الخيارات المثالية التي ينصح بشرائها فهي أحد أيقونات العلامة الأمريكية.

جمس سييرا 2023 في السعودية

وصممت سيارة جمس سييرا 2023 بشكل مناسب للطرق الوعرة، فهي من سيارات بيك اب التي يتم إنتاجها من قبل شركة جنرال موتورز تحت علامة جيسي الأمريكية، وستجدها تشترك مع شيفروليه سيلفرادو في عدد من الأجزاء الميكانيكية.

كما تتوفر سيارة جمس سييرا 2023 بأكثر من فئة، وبخيارات متنوعة من المحركات فهي تمتلك قدرات إضافية على الطرق الوعرة لتكون واحدة من أفضل سيارات العلامة الأمريكية في البرية.

وستجد سيارة جمس سييرا في السعودية من خلال وكيلها شركة الجميح للسيارات بأكثر من طراز، و في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «أوتو موبيل كار» أبرز مواصفات جمس سييرا 2023، لمن يرغب في شرائها.

اقرأ أيضًا: سيارة جمس سييرا 2023 : إليك مزايا طرازاتها المختلفة

ما هي مواصفات جمس سييرا 2023 في السعودية ؟ 1 ما هي مواصفات جمس سييرا 2023 في السعودية ؟

مواصفات أداء سيارة جمس سييرا 2023 

وسنبدأ الحديث عن مواصفات أداء سيارة جمس سييرا 2023، تعتمد على محرك ذات سعة 6.2 لتر مكون من 8 أسطوانات، الذي يولد قوة 420 حصان وعزم دوران 624 نيوتن متر.

وتأتي السيارة متصلة مع ناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك، مع نظام دفع رباعي، وتمتلك قدرات إضافية على الطرق الوعرة وأيضًا الطرق البرية، كما أنها تتميز بالتحكم الفعال في استهلاك الوقود.

ما هي مواصفات جمس سييرا 2023 في السعودية ما هي مواصفات جمس سييرا 2023 في السعودية ؟

ما هي المزايا الخارجية لسيارة جمس سييرا 2023؟

تتميز سيارة العلامة الأمريكية بتصميم خارجي قوي، وستلاحظ أنه تختلف بعض التفاصيل في الشكل الخارجي لفئات جمس سييرا 2023، فمثلًا تنفرد فئة سييرا LD Elevation  مع شبك أحادي اللون بالإضافة إلى لمسات باللون الأسود اللماع.

بينما فئة دينالي ULTIMATE فهي متفردة بتفاصيل تصميمها الخارجي التي تضم العديد من المميزات الحصرية، والتي منها شبك دينالي الأمامي من كروم فيدر، بالإضافة إلى احتوائها على عجلات بـ 7 قضبان قياس 22 إنش من الألومنيوم البرّاق الذي جاء مصنوع آلياً مع لمسات من الكروم البراق.

ما هي مواصفات جمس سييرا 2023 في السعودية ؟ 2 ما هي مواصفات جمس سييرا 2023 في السعودية ؟

فيما جاءت فئة AT4X بمظهر صلب وفي الوقت نفسه تميزت بوجود تفاصيل جاهزة نجعلك مستعد للانطلاق نحو المغامرة مثل عجلات قياس 18 إنش باللون الأسود قوي اللمعان وإطارات Goodyear وذلك للطرقات الموحلة، بجانب امتلاكها خاصية حماية أسفل الشاسيه، وذلك مع تصميم الشبك الأمامي بلمسات داكنة وشعارAT4X .​

ما هي مواصفات جمس سييرا 2023 في السعودية ؟.ز ما هي مواصفات جمس سييرا 2023 في السعودية ؟

ما هي المزايا الداخلية لسيارة جمس سييرا 2023؟

عند الدخول إلى مقصورة سيارة جمس سييرا 2023 ستجدها مثلما تتميز من الخارج بالقوة وكبر حجم السيارة، فهي أيضًا تتميز من الداخل بهذا بذلك.

ستجد أن مقود السيارة يبدوا كبير من أجل أن يناسب حجم السيارة العملاق وذلك مقارنة مع أي سيارة أخرى في سواء كروس أوفر أو سيدان.

كما ستلاحظ وجود جلد على مقود السيارة متعدد الوظائف، وخلف المقود عدادات أنالوج تقليدية، بالإضافة إلى احتوائها على شاشة التي تعمل على عرض المعلومات المهمة للسائق.

جمس سيرا ما هي مواصفات جمس سييرا 2023 في السعودية ؟

وبالنسبة للمقاعد فستجدها مكسوة بالجلد المحبب بالكامل ومقاعد من الجلد الصناعي المحبب، حيث تتميز فئة AT4X  بأنها تحتوي على مقصورة رياضية وعملية التي من خلالها تكتمل تفاصيل فاخرة مثل الدرزات الحمراء المزدوجة ولمسات السيراميك البيضاء التي تأتي متناغمة مع الطابع المميز لخشب فانتا آش التي صممت به من الداخل.

بالإضافة إلى ذلك يوجد فتحات تهوية بالمقاعد الـ5 الأمامية والخلفية، والتي تأتي مع تحكم كهربائي في مقعد السائق.

كما تأتي المقاعد الأمامية مع خاصية قابلة للتدفئة والتهوية والتدليك مع قابلية المقاعد الأمامية التعديل كهربائيا في 16 اتجاه، علاوة على ذلك تتميز المقصورة الداخلية بأنها تتيح مساحة تخزينية كبيرة مع مساحات أرجل وسقف ممتازة في هذه الفئة.

أما عن النظام الترفيهي، فيوجد شاشة ذات قياس 13.4 بوصة وشاشة العدادات الرقمية تأتي بقياس 12.3 بوصة، بينما في الفئات العليا توجد شاشة الزجاج الأمامي 15 بوص.

كما أن جمس سييرا تدعم آبل كار بلاي وأندوريد أوتو مع بلوتوث، كما أن السيارة بها نظام صوتي مميز من شركة Bose، حيث يوجد بها  12 مكبر صوت.

ما هي مواصفات جمس سييرا 2023 في السعودي ما هي مواصفات جمس سييرا 2023 في السعودية ؟

​وتحتوي السيارة على خاصية تساعد السائق عندما يحدث ما هو غير متوقع، حيث يمكن لمستشار أونستار3 إرسال المساعدة حتى في الوقت الذي لا يمكنك طلبها بنفسك.

ومن الممكن للسائق الوصول إلى مستشار أونستار المدرب بمجرد ضغطة زر كما يمكن لسيارة جمس سييرا إرسال تنبيهنا تلقائياً في حال تعرضك لحادث من خلال هذه الخاصية.

اقرأ أيضًا: جمس يوكن 2023 في السعودية : هذه أبرز مزايا ومواصفات السيارة الأمريكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى