اخبار السياراتاخبار محلية

ما هو سعر فورد تورس 2023 في السعودية؟

هناك الكثير من عشاق سيارات فورد تورس يرغبون في معرفة ما هو فورد تورس 2023 فهي واحدة من أفضل سيارات فورد في السعودية التي تنتمي إلى فئة السيدات بتصميمها الأنيق.

فورد تورس 2023 في السعودية

واستطاعت سيارة فورد تورس 2023 أن تخطف الأنظار إليها بشكلها الجديد كلياً، وذلك بعد أن عززت العلامة الأمريكية مفهوم الفخامة والأناقة في سيارتها السيدان بعد القيام بالتعديلات الأخيرة.

وستلاحظ أن فورد تورس بشكل عام تمتلك جاذبية خاصة في السوق السعودي؛ حيث تصدرت الأيقونة الأمريكية، قائمة السيارات الأمريكية الأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب مواصفاتها المميزة وأسعارها.

كما تتمتع السيارة في جيلها الثامن في الوقت الحالي بحصولها على تصميم الذي يعتبر هو الأكثر أناقة، وأيضًا نجح الصانع الأمريكي في تقديم مزيج بين اللمسات العصرية والفخمة الذي يعمل على جذب الكثير من عشاق هذه النوعية من محبي السيارات.

لذلك استحقت فورد تورس أن تكون بمثابة أيقونة في فئة السيارات السيدان في السوق السعودي، وتتوفر سيارة فورد تورس 2023 في السعودية من خلال 3 فئات، وذلك من خلال وكيلها شركة توكيلات الجزيرة للسيارات.

وفي هذا السياق يقدم «أوتو موبيل كار» في المقال التالي، سعر سيارة فورس تورس 2023 في السعودية وأبزر مواصفاتها.

اقرأ أيضًا: أول ظهور لفورد موستنج شيلبي الجيل الجديد كلياً أثناء اختباره

ما هو سعر فورد تورس 2023 في السعود ما هو سعر فورد تورس 2023 في السعودية؟

سعر سيارة فورد تورس 2023 في السعودية

ويبحث الكثير من محبي سيارة فورد تورس 2023 عن سعرها في المملكة العربية السعودية، وهي تتوفر لدى وكيلها شركة توكيلات الجزيرة للسيارات بسعر يبدأ من 129,835 ريال سعودي  (أمبيانتي)،.

وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة، 3 سنوات أو 60,000 كلم لخطة الصيانة الممتازة، وتأتي مع ضمان 5 سنوات أو 200,000 كلم.

ما هو سعر فورد تورس 2023 في السعودية ما هو سعر فورد تورس 2023 في السعودية؟

مواصفات أداء فورد تورس 2023

وهنا سوف ننتقل إلى مواصفات أداء السيارة الأمريكية فورد تورس 2023، فهي من السيارات، فهي تستمد قوتها من محرك إيكوبوست القوي، بنزين تيربو مكون من 4 أسطوانات ذات سعة 2.0 لتر.

ويأتي المحرك متصل مع ناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك، الذي ينتج قوة 232 حصان وعزم دوران 388 نيوتن متر بحيث يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 15.3 كم/لتر.

ما هو سعر فورد تورس 2023 في السعودية؟ ما هو سعر فورد تورس 2023 في السعودية؟

ما هو الشكل الخارجي لسيارة فورد تورس 2023؟

وبالنسبة للشكل الخارجي لسيارة فورد تورس 2023، فهي تتمتع بمظهر عصري مع قوة محسنة، فجاءت في جيلها الجديد بمظهر أكثر جرأة وانسيابية.

كما تميزت  سيارة العلامة الأمريكية بحصولها على هيكل متين مصنوع من فولاذ البورون، فهو يتمتع بقوة أكبر من الفولاذ العادي، وعلى الرغم من متانة السيارة، ولكن ستجدها خفيفة الوزن، وذلك الذي يساعد في تحسين الأداء ورفع مستوى السلامة في مقصورة القيادة.

كما حصلت السيارة من الأمام على لمسات عصرية وطابع وحشي، وذلك بفضل الشبك الأمامي الأنيق الأسود، وفي الوسط شعار العلامة الأمريكية، والذي جاء على هيئة قشور.

بالإضافة إلى ذلك عزز تصميم المصابيح الأمامية الطابع الوحشي بسبب تصميمها النحيف الحاد.

علاوة على ذلك اتصلت المصابيح ببعضها البعض عن طريق شريط إضاءة أنيق ورفيع للغاية بشكل مميز.

ما هو سعر فورد تورس 2023 في السعودية؟

كما جاءت المصابيح الأمامية والخلفية للسيارة تعمل بتقنية LED وذلك مع ميزة التحكّم التلقائي في الفئات الأعلى.

بالإضافة إلى حصولها على مصابيح ضباب، وقامت بتعزيز الخطوط الجانبية البارزة في سيارة فورد تورس 2023 الانسيابية والديناميكية.

ما هو سعر فورد تورس 2023 في السعود ما هو سعر فورد تورس 2023 في السعودية؟

بينما حصلت السيارة على مرايا جانبية تعمل كهربائياً، بها إشارات انعطاف، وستجدها بنفس لون الهيكل نفسه من أجل العمل على تعزيز اللمسات الأنيقة.

علاوة على ذلك سوف تلاحظ أن السيارة حصلت على فتحة سقف بانورامية لتعزيز مستوى الرفاهية والأناقة.

ما هو سعر فورد تورس 2023 ما هو سعر فورد تورس 2023 في السعودية؟

مقصورة فورد تورس 2023

وجاءت مقصورة السيارة الأمريكية فورد تورس 2023 مجهزة بأعلى مستوى، فهي تتسع إلى 5 أفراد، بالإضافة إلى أن مقاعدها مكسوة بالقماش أو الجلد وذلك يكون حسب فئات السيارة الأمريكية.

وستجد المقاعد الأمامية للسيارة تدعم تعديل الوضعيات، حيث جاء التعديل يدوياً في الفئة الأولى، بالإضافة إلى التعديل كهربائي في 8 أو 10 وضعيات في الفئات الأعلى.

علاوة على ذلك زودت بعجلة قيادة متعددة الوظائف وقابلة للتعديل، فهي سوف تسهل قائد السيارة في التحكم في أغلب أنظمة السيارة أثناء القيادة دون أن يفقد تركيزه.

كما يوجد بها مكيف الهواء الأوتوماتيكي أحادي المناطق في الفئة الأولى، ولكن سوف تجده مزود بثنائي وثلاثي في الفئة الثانية والثالثة على الترتيب

وفيما يتعلق بأنظمة الترفيه في السيارة الأمريكية، جاءت السيارة تدعم نظام 4 SYNC، وهو يساعد في الوصول سريعاً إلى جميع الموارد الصوتية، كمكا أنه من الممكن التفاعل مع التطبيقات المختلفة بالأوامر الصوتية أيضًا.

علاوة على ذلك جاءت السيارة مزودة بشاشة المعلومات والترفيه مقاس 13.2 بوصة التي تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

كما جاءت مزودة بشاشة العدادات الرقمية مقاس 8 بوصة.

اقرأ أيضًا: فورد توروس الجديدة كلياً تمثّل الخيار الأمثل للعائلات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى