اخبار السياراتاخبار عالمية

ماهيندرا تكشف النقاب عن شاحنة اختبارية جديدة قادمة للشرق الأوسط بتصميم عضلي وإمكانات ممتازة للقيادة الوعرة

اليوم هو يوم زاخر بالتدشينات الهامة وخاصة التدشينات من شركة ماهيندرا الهندية، والتي كشفت لتوها عن شاحنة اختبارية مثيرة للاهتمام، بتصميم عضلي وتجهيزات للقيادة على أقسى الدروب الوعرة.

شاحنة قادمة لأسواقنا 

من الواضح أنها شاحنة متوسطة الحجم وستمثل منافسة مباشرة لأمثال تويوتا هايلكس وفورد رينجر في عدة أسواق رئيسية وعلى رأسها الهند وجنوب أفريقيا، كما أكدت ماهيندرا على خطط طرح الشاحنة الجديدة في أسواق الخليج والشرق الأوسط.

ماهيندرا 1.jfif ماهيندرا تكشف النقاب عن شاحنة اختبارية جديدة قادمة للشرق الأوسط بتصميم عضلي وإمكانات ممتازة للقيادة الوعرة

بما أنها شاحنة اختبارية، لم تكشف ماهيندرا عن معظم المواصفات التقنية وأرقام الأداء وما إلى ذلك، وإن كنا نعلم أنها مزودة بمحرك ديزل متصل بنواقل حركة أوتوماتيكية ويدوية 6 سرعات، كما نعلم أن الشاحنة ستنطلق بنظام دفع رباعي متطور.

كما أكدت ماهيندرا أن الشاحنة ستكون مزودة بعدة وضعيات قيادة للدروب الوعرة، مثل القيادة على الوحل والرمال والجليد وما إلى ذلك، وستكون زاخرة بالتقنيات الحديثة مثل مساعد الركن الذاتي.

ماهيندرا 1 ماهيندرا تكشف النقاب عن شاحنة اختبارية جديدة قادمة للشرق الأوسط بتصميم عضلي وإمكانات ممتازة للقيادة الوعرة

خارجية صندوقية جريئة 

بالنسبة للتصميم الخارجي فيحظى بالجراءة والقوة بفضل تصميم الشبك والمصدات الأمامية والخلفية العضلية والمصابيح النهارية الرأسية، كما تأتي الشاحنة بصندوق خلفي واسع ومقصورة مزدوجة.

بالنسبة لموعد إنتاج الشاحنة الهندية الجديدة المنافسة لهايلكس ورينجر فقد اختارت ماهيندرا عام 2025 لطرح الشاحنة في الأسواق التي ذكرناها بالأعلى.

ماهيندرا 2.jfif ماهيندرا تكشف النقاب عن شاحنة اختبارية جديدة قادمة للشرق الأوسط بتصميم عضلي وإمكانات ممتازة للقيادة الوعرة ماهيندرا 2 ماهيندرا تكشف النقاب عن شاحنة اختبارية جديدة قادمة للشرق الأوسط بتصميم عضلي وإمكانات ممتازة للقيادة الوعرة ماهيندرا 3.jfif ماهيندرا تكشف النقاب عن شاحنة اختبارية جديدة قادمة للشرق الأوسط بتصميم عضلي وإمكانات ممتازة للقيادة الوعرة ماهيندرا 3 ماهيندرا تكشف النقاب عن شاحنة اختبارية جديدة قادمة للشرق الأوسط بتصميم عضلي وإمكانات ممتازة للقيادة الوعرة ماهيندرا 4.jfif ماهيندرا تكشف النقاب عن شاحنة اختبارية جديدة قادمة للشرق الأوسط بتصميم عضلي وإمكانات ممتازة للقيادة الوعرة ماهيندرا 4 ماهيندرا تكشف النقاب عن شاحنة اختبارية جديدة قادمة للشرق الأوسط بتصميم عضلي وإمكانات ممتازة للقيادة الوعرة ماهيندرا 5.jfif ماهيندرا تكشف النقاب عن شاحنة اختبارية جديدة قادمة للشرق الأوسط بتصميم عضلي وإمكانات ممتازة للقيادة الوعرة ماهيندرا 6.jfif ماهيندرا تكشف النقاب عن شاحنة اختبارية جديدة قادمة للشرق الأوسط بتصميم عضلي وإمكانات ممتازة للقيادة الوعرة ماهيندرا 7.jfif ماهيندرا تكشف النقاب عن شاحنة اختبارية جديدة قادمة للشرق الأوسط بتصميم عضلي وإمكانات ممتازة للقيادة الوعرة

اقرأ أيضاً: السعودية تشتري الآلاف من أشباه الموصلات وتستقطب أبرز الباحثين الصينيين في مجال الذكاء الصناعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى