اخبار السياراتاخبار عالمية

ماذا يحدث عند إضافة سوبرتشارجر لمحرك شيفروليه كورفيت C8؟

حازت شيفروليه كورفيت C8 الجديدة على قبول واسع وشعبية مستحقة حول العالم سواء بين مراجعي السيارات أو المستهلكين على حد سواء بفضل مواصفات الأداء الممتازة والتصميم الجذاب والأسعار التنافسية والمحرك الوسطي القوي الجديد.

وحصلت السيارة لتوها على إصدار معدل جديد من شركة هينيسي الأمريكية المعروفة بتعديلاتها العميقة والجريئة للسيارات العضلية الأمريكية، وركزت هينيسي هنا على محرك 6.2 لتر 8 سلندر بالتنفس الطبيعي لكورفيت، بقوة 490 حصان وعزم دوران 630 نيوتن متر في الموديل القياسي.

تعديلات هامة للمحرك تشمل إضافة سوبرتشارجر 

كورفيت

أهم تحديث للمحرك هو إضافة سوبرتشارجر جديد لكبس الهواء بشكل أسرع في غرفة المحرك، وهو التعديل الأكثر شعبية لتحسين أداء السيارات، وهنا ارتفعت قوة كورفيت C8 إلى 708 حصان وتحسن عزم الدوران إلى 865 نيوتن متر، ما يعني تفوق السيارة المعدلة بهامش معتبر على فئة كورفيت Z06 الجديدة الرائدة في مجال الموديل بقوة 670 حصان وعزم 624 نيوتن متر من محرك 5.5 لتر.

ولم تنس هينيسي تحديث نظام العادم في السيارة لتغيير النغمة الصوتية، كما أضافت مبردًا داخليًا جديدًا، وجنوط جديدة خفيفة الوزن قياس 19 إنش في الأمام و20 إنش في الخلف بألوان سوداء داكنة ورمادية وغيرهما، وتطلب الشركة قرابة الـ 50 ألف دولار – 187 ألف ريال مقابل هذه الحزمة من التعديلات.

السوبركار الأعلى قيمة في العالم بجدارة! 

كورفيت 7 ماذا يحدث عند إضافة سوبرتشارجر لمحرك شيفروليه كورفيت C8؟

ووصف رئيس هينيسي هذه السيارة المعدلة بـ “السوبركار الأعلى قيمة في العالم”، ويقصد هنا أداءها الممتاز ومواصفاتها الجذابة وسعرها التنافسي مقارنة بالسيارات الخارقة الأخرى في السوق حاليًا، مع العلم أن السيارة محتفظة بنفس ناقل الحركة دبل كلتش الحالي بـ 8 سرعات بدون تعديلات.

أما الباحثون عن الدفع الكلي في كورفيت فبإمكانهم الآن اقتناء سيارة كورفيت اي راي هايبرد 2024 الجديدة التي طرحتها شيفروليه مؤخرًا بأول دفع كلي وأول محرك هجين في تاريخ الموديل.

كورفيت 1 ماذا يحدث عند إضافة سوبرتشارجر لمحرك شيفروليه كورفيت C8؟  كورفيت 3 ماذا يحدث عند إضافة سوبرتشارجر لمحرك شيفروليه كورفيت C8؟ كورفيت 4 ماذا يحدث عند إضافة سوبرتشارجر لمحرك شيفروليه كورفيت C8؟ كورفيت 5 ماذا يحدث عند إضافة سوبرتشارجر لمحرك شيفروليه كورفيت C8؟ كورفيت 6 ماذا يحدث عند إضافة سوبرتشارجر لمحرك شيفروليه كورفيت C8؟  كورفيت كورفيت 9 ماذا يحدث عند إضافة سوبرتشارجر لمحرك شيفروليه كورفيت C8؟ كورفيت 10 ماذا يحدث عند إضافة سوبرتشارجر لمحرك شيفروليه كورفيت C8؟

اقرأ أيضًا: هل تصمد كاديلاك اسكاليد V أمام رام 1500 TRX في سباقات التسارع؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى