اخبار السياراتاخبار عالمية

لكزس تكشف صور تشويقية لسيارة TX الجديدة كلياً بنفس منصة تويوتا جراند هايلاندر

نقترب من لحظة تدشين لكزس TX الجديدة كلياً، أحدث SUV للعلامة اليابانية الفاخرة، والتي تشارك نفس منصتها مع تويوتا جراند هايلاندر الجديدة التي دشنتها تويوتا في الولايات المتحدة منذ أشهر بثلاثة صفوف مقاعد.

وكشفت لكزس عن صور تشويقية جديدة لموديل TX، ونرى بالكاد جزءاً من تصميم المقدمة، وتصميم الداخلية.. ومن الواضح أن السيارة مزودة بـ 6 مقاعد منفصلة ومستقلة مع تصميم رحب وفاخر للمقصورة.

لكزس تي اكس 5 لكزس تكشف صور تشويقية لسيارة TX الجديدة كلياً بنفس منصة تويوتا جراند هايلاندر

ونعلم أن السيارة ستكون مزودة بتصميم الهيكل الموحد Unibody لمنافسة بي ام دبليو X5 و X7 بشكل مباشر، ولن تكون مزودة بتصميم الهيكل على الإطار Body on Frame على غرار GX و LX، وهو تصميم موجه بشكل أفضل للقيادة على الدروب الوعرة.

ماذا عن الأداء؟ 

وقد علمنا عن خطط لكزس لطرح موديل TX الجديد منذ بداية العام الماضي ولكن لم تؤكد لكزس تطوير السيارة الكبيرة إلا خلال الأسابيع الماضية.. ولا توجد أي معلومات رسمية للوقت الحالي عن المواصفات التقنية للسيارة وأرقام المحركات والأداء وما إلى ذلك.

لكزس تي اكس 3 لكزس تكشف صور تشويقية لسيارة TX الجديدة كلياً بنفس منصة تويوتا جراند هايلاندر

مع ذلك بإمكاننا التخمين أن السيارة قد تشارك نفس المحركات مع تويوتا جراند هايلاندر المزودة بثلاثة محركات، أقواهم محرك 4 سلندر 2.4 لتر توربو بقوة 367 حصان ودفع كلي، مع محرك 4 سلندر هجين بقوة 248 حصان، ومحرك ثالث 4 سلندر توربو 2.4 لتر بقوة 269 حصان.

لكزس تي اكس 1 لكزس تكشف صور تشويقية لسيارة TX الجديدة كلياً بنفس منصة تويوتا جراند هايلاندر لكزس تي اكس 2 لكزس تكشف صور تشويقية لسيارة TX الجديدة كلياً بنفس منصة تويوتا جراند هايلاندر  لكزس تي اكس 4 لكزس تكشف صور تشويقية لسيارة TX الجديدة كلياً بنفس منصة تويوتا جراند هايلاندر

اقرأ أيضاً: لكزس تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة LBX كأصغر طراز فاخر في لكزس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى