اخبار السياراتاخبار عالمية

لكزس تطرح LC موديل 2024 فيس ليفت في أوروبا بشاشة داخلية أكبر حجماً وإصدار جديد عالي الأداء

لكزس LC هي بدون شك واحدة من أجمل سيارات الكوبيه والكشف في الساحة حالياً، كما تحظى بمعدلات أداء ممتازة بفضل محركها الهادر 8 سلندر 5.0 لتر بالتنفس الطبيعي.. وأعلنت العلامة اليابانية لتوها عن طرح موديل 2024 للسيارة في السوق الأوروبي بمجموعة تحديثات تقنية هامة، وإصدار فاخر جديد عالي الأداء.

أبرز التحديثات الداخلية 

لكزس 1 لكزس تطرح LC موديل 2024 فيس ليفت في أوروبا بشاشة داخلية أكبر حجماً وإصدار جديد عالي الأداء

ولنقفز فوراً لتحديثات المقصورة، والتي حصلت على شاشة 12.3 إنش لمسية جديدة لنظام المعلومات الترفيهية، مع تحديث الكونسول الأوسط للسيارة وإزالة اللوحة اللمسية القديمة فيها، وتدعم السيارة الآن تقنية التعرف على أصوات الركاب والاستجابة لأوامرهم.

كما حدثت لكزس أنظمة السلامة + المتطورة في السيارة، وأجرت مجموعة تحديثات ميكانيكية هامة لمكابح LC الجديدة وناقل الحركة الأوتوماتيكي، بغرض تحسين الاستجابة والتنبؤ بتغييرات السرعة والاستعداد لها، وتتوفر السيارة الجديدة في أوروبا بعجلات 20 إنش أو 21 إنش حسب الفئة.

إصدار Ultimate على قمة مجال LC 

لكزس 11 لكزس تطرح LC موديل 2024 فيس ليفت في أوروبا بشاشة داخلية أكبر حجماً وإصدار جديد عالي الأداء

ربما أهم تحديث للكزس LC موديل 2024 هو استلامها لإصدار Ultimate الفاخر الجديد، والذي يتميز عن باقي الفئات بالطلاء الأبيض الخاص المستوحى على ما يبدو من الفخار الياباني الشعبي وفق تصريحات الشركة، كما يتميز الإصدار بقنوات تهوية مدمجة بشكل غير تقليدي في المصد الأمامي، بغرض تحسين حركة الهواء في المقدمة وتعزيز ديناميكية السيارة وانسيابيتها.

ويتميز إصدار Ultimate الجديدة بجلوده الزرقاء الرائعة للمقاعد وباقي السطوح في المقصورة، وذكرت لكزس أن التطريزات الداخلية مستوحاة من دروع الساموراي الياباني، ولم تنس لكزس إجراء تحديثات هامة لمحرك 5.0 لتر الشهير لتعزيز سرعة الاستجابة، وتوليد أصوات أكثر إطراباً وإمتاعاً للسائق.

لكزس 8 لكزس تطرح LC موديل 2024 فيس ليفت في أوروبا بشاشة داخلية أكبر حجماً وإصدار جديد عالي الأداء

وأعلنت لكزس عن طرح LC 2024 بالتحديثات التقنية والجمالية الجديدة في أوروبا خلال مايو ولا توجد تفاصيل بعد عن توافر هذه التحديثات في باقي الأسواق.

لكزس 2 1 لكزس تطرح LC موديل 2024 فيس ليفت في أوروبا بشاشة داخلية أكبر حجماً وإصدار جديد عالي الأداء لكزس 3 لكزس تطرح LC موديل 2024 فيس ليفت في أوروبا بشاشة داخلية أكبر حجماً وإصدار جديد عالي الأداء لكزس 4 لكزس تطرح LC موديل 2024 فيس ليفت في أوروبا بشاشة داخلية أكبر حجماً وإصدار جديد عالي الأداء لكزس 5 لكزس تطرح LC موديل 2024 فيس ليفت في أوروبا بشاشة داخلية أكبر حجماً وإصدار جديد عالي الأداء لكزس 6 لكزس تطرح LC موديل 2024 فيس ليفت في أوروبا بشاشة داخلية أكبر حجماً وإصدار جديد عالي الأداء لكزس 7 لكزس تطرح LC موديل 2024 فيس ليفت في أوروبا بشاشة داخلية أكبر حجماً وإصدار جديد عالي الأداء  لكزس 9 لكزس تطرح LC موديل 2024 فيس ليفت في أوروبا بشاشة داخلية أكبر حجماً وإصدار جديد عالي الأداء لكزس 10 لكزس تطرح LC موديل 2024 فيس ليفت في أوروبا بشاشة داخلية أكبر حجماً وإصدار جديد عالي الأداء

اقرأ أيضاً: تيسلا تعلن عن تخفيضات هائلة جديدة لأسعار سياراتها بعد تدهور المبيعات في 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى