اخبار السياراتاخبار عالمية

لكزس تشوق من جديد لسيارة GX 2024 الجيل الجديد كلياً مع اقتراب التدشين

تستمر الحملة التشويقية لسيارة لكزس GX الجيل الجديد كلياً مع الكشف عن صورة تشويقية جديدة للـ SUV الفاخرة والتأكيد على تدشينها يوم 8 يونيو في ولاية تكساس الأمريكية.

وتكشف الصورة التشويقية عن جزء من التصميم الخلفي والجانبي للسيارة المشابهة بشكل واضح لتويوتا لاندكروزر الأخيرة، ولكن مع اختلافات بارزة أخرى بين الموديلين، إذ نلاحظ الشريط الضوئي LED الممتد بعرض الخلفية بأكملها.

2024 Lexus GX Teaser Rear 3 لكزس تشوق من جديد لسيارة GX 2024 الجيل الجديد كلياً مع اقتراب التدشين

كما تحظى GX الجديدة بخطوط مستقيمة على التصميم الجانبي وخاصة في المنطقة المحيطة بالرفارف الخلفية، كما نرى مرايا جانبية أضيق مقارنة بلاندكروزر.

منصة مشتركة مع لاندكروزر 

ونعلم أن لكزس GX الجديدة ستشارك نفس منصة الجسد على الإطار مع لاندكروزر، مع محركات متشابهة وتصاميم متقاربة، ونتوقع ظهور السيارة قريباً أثناء اختبارها في الطرق العامة.

ولن تكون GX الجديدة السيارة الوحيدة التي ستدشنها لكزس في يونيو القادم، إذ تنوي الكشف عن مركبة دفع رباعي فاخرة جديدة بثلاثة صفوف مقاعد باسم TX في نفس اليوم، والتي رُصدت مؤخراً أثناء اختبارها في الطرق، كما ستدشن لكزس سيارة LBX الصغيرة الجديدة المشاركة لبعض مواصفاتها مع تويوتا يارس كروس.

2024 Lexus GX Teaser 1 لكزس تشوق من جديد لسيارة GX 2024 الجيل الجديد كلياً مع اقتراب التدشين 2024 Lexus GX Teaser Rear 2 1536x864 1 لكزس تشوق من جديد لسيارة GX 2024 الجيل الجديد كلياً مع اقتراب التدشين

اقرأ أيضاً: تيسلا موديل واي تتجاوز تويوتا كورولا لتكون السيارة الأعلى مبيعاً في العالم!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى