اخبار السياراتاخبار عالمية

لكزس تشوق للجيل الثالث الجديد كلياً لموديل GX

كشفت لكزس أول صور تشويقية رسمية للجيل الثالث الجديد لموديل جي اكس مع تكتمها على المواصفات التقنية وموعد التدشين الرسمي.. وإن أشارت تقارير للكشف عن الـ SUV الفاخرة خلال الشهرين القادمين.

وجدير بالذكر أن جي إكس الحالية خضعت لتغييرات محدودة جداً منذ انطلاق الجيل الثاني في 2009، رغم طرح نسختين فيس ليفت لها على مدار عمرها، ما يعني أن الوقت حان بالفعل لطرح جيل جديد كلياً للسيارة الأنيقة.

لغة تصميم جديدة كلياً

15aa89c2 fbc6 4a57 a183 194bfa938df5 لكزس تشوق للجيل الثالث الجديد كلياً لموديل GX

من الواضح في الصور التشويقية أن الجيل الجديد سيكون مختلفاً تماماً عن لكزس GX الحالية من ناحية المصابيح الأمامية على الأقل، والتي تحظى بشكل مبسط وأكثر رشاقة مقارنة بالموديل الحالي، مع شبك أمامي أسود مغزلي خالي من لمسات الكروم المعتادة في سيارات لكزس.

كما يمكن ملاحظة أقواس العجلات الصندوقية أسفل الرفارف البارزة والتي تجسد الحضور القوي والعضلي لموديل GX، ويمكن ملاحظة الشريط الضوئي LED الممتد بعرض الخلفية بأكملها.

e709a0a1 a307 4418 8931 cea0a4eebce8 لكزس تشوق للجيل الثالث الجديد كلياً لموديل GX

المنصة القوية المناسبة لأقسى أنواع التضاريس

ونعلم أن لكزس GX الجديدة ستشارك نفس منصة TNGA-F مع موديلات أخرى متعددة لعلامة تويوتا، مثل لاندكروزر وسيكويا ولكزس LX600، ويعتبر البعض سيارة لكزس GX النسخة الأكثر فخامة لموديل برادو، كما تحظى بإمكانات متميزة للقيادة على الدروب الوعرة، وسنعلم المزيد عنها قريباً.

اقرأ أيضاً: لكزس تكشف عن الميني فان “LM” الجديد كليًا في معرض شنغهاي للسيارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى