اخبار السياراتاخبار عالمية

كيف وصل سعر فورد GT سوبركار إلى أكثر من 1.1 مليون دولار في هذا المزاد الأمريكي؟

تحتل فورد GT مكانة خاصة في قلوب عشاق سيارات الأداء العالي ولاسيما السيارات الأمريكية الشهيرة بتصاميمها العضلية ومحركاتها الهادرة.. كما أن GT هي سيارة لها تاريخ حافل في عالم السباقات الأوروبية والأمريكية، ولكن هل تستحق السيارة سعر 1.1 مليون دولار؟

هذه النسخة التي أرفقنا صورها في المقالة هي سيارة فورد GT موديل 2019، وتحديداً هي إحدى نسخ إصدار Heritage المستوحى من سيارات GT في فترة الستينات، وتُعرض السيارة للبيع حالياً في مزاد برينج آتريلر الأمريكي.

Ford GT 3 كيف وصل سعر فورد GT سوبركار إلى أكثر من 1.1 مليون دولار في هذا المزاد الأمريكي؟

سعر مفاجئ 

المزايدة على السيارة تجاوزت 1.1 مليون دولار بالفعل!، ما يعادل 4.13 مليون ريال، ومن المتوقع أن يستمر الرقم بالارتفاع خلال الأيام القادمة.. مع العلم أن عداد المسافات في السيارة يسجل حوالي 400 كيلومتر فحسب.

نسخة فريدة ومدهشة في التصميم 

Ford GT 2 كيف وصل سعر فورد GT سوبركار إلى أكثر من 1.1 مليون دولار في هذا المزاد الأمريكي؟

وتأتي السوبركار الأيقونية بخارجية زرقاء كلاسيكية مع لمسات برتقالية جذابة، مع غلاف خفيف مخصص لحماية الطلاء الخارجي، كما تتميز بعجلات الألمنيوم قياس 20 إنش بلون فضي بديع، مع إطارات ميشيلان Pilot Sport cup عالية الأداء ومكابح سيراميكية كربونية عالية الأداء.

وتأتي هذه النسخة بداخلية كلاسيكية مستوحاة من سيارات GT القديمة من الستينات، مع جلود سوداء وألكانتارا أنيقة للمقاعد، وتخييط أزرق وبرتقالي في كل مكان وقطع متعددة من ألياف الكربون.

Ford GT 1 كيف وصل سعر فورد GT سوبركار إلى أكثر من 1.1 مليون دولار في هذا المزاد الأمريكي؟

المحرك الأسطوري 

بالطبع أهم ما يميز فورد GT هو المحرك الوسطي الشهير 3.5 لتر 6 سلندر توين توربو ايكوبوست، بقوة 647 حصان وعزم دوران 746 نيوتن متر من المصنع، وطرحت فورد هذه السيارة بسعر رسمي 620,500 دولار وقتها منذ 4 أعوام.

Ford GT 5 كيف وصل سعر فورد GT سوبركار إلى أكثر من 1.1 مليون دولار في هذا المزاد الأمريكي؟ Ford GT 6 كيف وصل سعر فورد GT سوبركار إلى أكثر من 1.1 مليون دولار في هذا المزاد الأمريكي؟

اقرأ أيضاً: تسريب فورد اكسبلورر 2024 الجديدة وانكشاف الخارجية والداخلية بدون تمويهات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى