اخبار السياراتاخبار محلية

كيف تشتري قطع غيار بي ام دبليو في السعودية؟

في حالة كنت من مالكي سيارات بي ام دبليو سيكون عليك معرفة كيفية شراء قطع غيار بي ام دبليو الأصلية في السعودية، حتى تتجنب شراء القطع التقليدية.

قطع غيار بي ام دبليو في السعودية

وتعتبر سيارات بي ام دبليو من العلامات الفاخرة الألمانية في السوق السعودي، والتي يجب التعامل مع صيانتها بشكل احترافي؛ لتجنب تعرضها لمشكلات.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» المكان المناسب لشراء قطع غيار بي ام دبليو الأصلية في السعودية.

اقرأ أيضًا: بي ام دبليو تكشف أسعار XM Label Red الجديدة، أقوى SUV في تاريخ الشركة

كيف تشتري قطع غيار بي ام دبليو في كيف تشتري قطع غيار بي ام دبليو في السعودية؟

أين تجد قطع غيار بي ام دبليو الأصلية؟

توفر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل المحلي والحصري لعلامة بي ام دبليو في السعودية، عدد كبير من مراكز الصيانة والخدمة على مستوى جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

كما تختص تلك المراكز في تقديم العديد من الخدمات الخاصة بعملاء العلامة الألمانية بي ام دبليو، وعلى رأسها قطع الغيار الأصلية التي قد يبحث عنها مالكي سيارات BMW .

لذلك تتوفر قطع غيار بي ام دبليو الأصلية لدى المراكز المُعتمدة من قبل وكيلها شركة محمد يوسق ناغي، ولا يمكن استبدالها بقطع الغيار التقليدية.

كيف تشتري قطع غيار بي ام دبليو في السعود كيف تشتري قطع غيار بي ام دبليو في السعودية؟

قطع غيار بي ام دبليو الأصلية

لن تجد أفضل مِن شركة بي ام دبليو من أجل تزويدك بقطع الغيار ذات الجودة العالية التي تلائم سيارتك BMW الفاخرة، والتي تضمن عملها على أكمل وجه.

وذلك لأن الشركة تعتبر أفضل من يعرف السيارة لأنها من قامت بصناعتها، وتدرك متطلباتها الاستثنائية وتفاصيل صيانتها.

كما أن كل مكونات السيارة التي يصل عددها إلى 20,000 قطعة هي خلاصة سنوات طويلة من الخبرة والابتكار لدى الشركة، لذلك فإن استبدال القطعة بنظيرتها يعتبر هو الحل الأمثل للحفاظ على سيارتك.

قطع غيار وإكسسوارات BMW

وتقدم بي ام دبليو مجموعة من قطع الغيار والإكسسوارات لسياراتها، ففي أي وقت تخرج به بسيارتك، ستجد سيارة BMW جاهزة دائمًا، حيث تحرص الشركة على تزويد مالك السيارة بالملحقات المخصصة والقطع الأصلية للسيارة.

بالإضافة إلى أنها تقدم مجموعة واسعة من الخدمات حتى ينعم العملاء براحة البال ولتوفر عليهم الجهد.

كيف تشتري قطع غيار بي ام دبليو في السعودية؟ كيف تشتري قطع غيار بي ام دبليو في السعودية؟

قطع غيار بي ام دبليو M Performance

تقدم شركة BMW لعملائها عدد من الخدمات المتنوعة الخاصة بقطع الغيار، حيث يستطيع مالك السيارة ان يستمتع بتجربة جديدة كلياً للقيادة مع قطع غيار BMW M Performance التي تم ابتكارها بعد عقود طويلة من النجاح في تطوير سيارات BMW الرياضية.

كما أنه من الممكن ترقية مظهر سيارتك BMW الخارجي، بالإضافة إلى وضع لمساتك الخاصة على تصميم المقصورة بفضل مجموعة الملحقات المذهلة اليت تقدمها BMW.

وستلاحظ أنه تم تصميم مجموعة من المكونات الرياضية التي صممت حصرياً لسيارات BMW، مع خيارات التصميم الخارجي من M Performance، والتي تتضمن مشتت الهواء الخلفي والشبك الكلوي، وأغطية المرايا المصنوعة من الكربون.

بالإضافة إلى عجلات M Performance الحصرية المصنوعة من المعدن الخفيف التي تضمن تعزيز الأداء الديناميكي لسيارتك والارتقاء بمظهرها الرياضي.

العجلات والإطارات

تقدم بي ام دبليو عجلات وإطارات BMW الأصلية ذات علامة النجمة لعملائها، والتي من الممكن الاعتماد عليها تماماً، حيث تم تصميمها لتوفر للعملاء المزيد من الأمان حتى في الطقس السيئ، وفي أي ظرف من ظروف الطريق، وحتى يستمتع مالك السيارة بالقيادة ويشعر بالراحة والأمان.

كيف تشتري قطع غيار بي ام دبليو في السعودية؟ 1 كيف تشتري قطع غيار بي ام دبليو في السعودية؟

حجز مواعيد صيانة بي ام دبليو

وتوفر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، خدمة حجز مواعيد صيانة بي ام دبليو عبر الموقع الرسمي للعلامة الألمانية لتوفير الوقت والجهد للعملاء.

ويمكن لمالك العلامة الألمانية حجز موعد صيانة من خلال 4 خطوات فقط، أولها الدخول إلى الموقع الرسمي، وبعد ذلك حجز موعد صيانة من هنــا ومن ثم قم بملأ الاستمارة التي ستظهر أمامك، حيث ستطلب عدد من البيانات، وبعدها ستحصل على ما ترغب في الحصول عليه.

اقرأ أيضًا: أول تسريبات لبي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة كلياً قبل أسابيع من التدشين الرسمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى