اخبار السياراتاخبار عالمية

كيف تحصل على قطع غيار هوندا الأصلية في السعودية؟

في حالة كنت من ملاك سيارات هوندا هنا يجب عليك معرفة كيفية شراء قطع غيار هوندا الأصلية في السعودية، من أجل تجنب شراء قطع قد تُسبب مشكلات لسيارتك.

قطع غيار هوندا الأصلية في السعودية

وتمتلك سيارات هوندا اليابانية نصيب كبير من الشهرة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية، وذلك لما تُقدمه من سيارات اعتمادية واقتصادية.

وتتمتع سيارت العلامة اليابانية بموثوقية عالية في السوق الخليجي، بفضل ما تُقدمه من سيارات تناسب جميع الأذواق بأسعار تنافسية.

وقد يجهل الكثير من ملاك سيارات هوندا طريقة الحصول على قطع الغيار الأصلية؛ لذلك يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» المكان المناسب لشراء قطع الغيار غير التقليدية في السعودية.

اقرأ أيضًا: هوندا تكشف النقاب عن HR-V النسخة الصينية الجديدة

كيف تحصل على قطع غيار هوندا الأصلية في السعودية؟أين تحصل على قطع غيار هوندا الأصلية؟

توفر شركة عبدالله الهاشم – الوكيل المحلي والحصري لعلامة هوندا في السعودية – عدد كبير من مراكز الصيانة وكذلك الخدمة على مستوى جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى أنه تختص هذه المراكز في العمل على تقديم جميع الخدمات الخاصة بعملاء هوندا، والتي على رأسها قطع الغيار الأصلية التي يبحث عنها الكثير من مالكي سيارات هوندا.

لهذا السبب تتوفر قطع غيار هوندا الأصلية لدى المراكز المُعتمدة من قبل وكيلها في السعودية شركة عبدالله الهاشم، والتي لا يمكن استبدالها بقطع الغيار التقليدية.

وتتوفر بشكل دائم قطع الغيار الأصلية في جميع الفروع، غير أنه تتميز جميع المنتجات من هوندا بالتكنولوجيا المتقدمة بالإضافة إلى الجودة العالية ودقة التصنيع.

كما تتوافق قطع الغيار المتواجدة في الشركة مع المعايير العالية التي وضعتها المملكة العربية السعودية.

علاوة على ذلك تتمتع شركة عبد الله هاشم المحدودة بشبكة واسعة من الفروع في المملكة العربية السعودية، والتي ستجد عليها إقبال شديد من العملاء على منتجات هوندا.

بالإضافة إلى خدمة العملاء الممتازة والموظفين المؤهلين والمدربين بمهارة عالية الذين يمتلكون قدرة على تقديم الخدمات بكفاءة عالية.

وقد تم تصميم قطع غيار هوندا الأصلية بحرفيه ومهارة كبيرة، حيث قاموا بتصميم كل جزء بشكل متناسب تماماً مع سيارتك فكل قطعة تأتي مع ضمان على جودتها الاستثنائية.

كيف تحصل على قطع غيار هوندا الأصلية في السعودية؟

ما هي أسعار قطع غيار هوندا؟

لا يمكن تحديد أسعار قطع غيار هوندا، وذلك لأنها تختلف باختلاف موديل السيارة وسنة الصنع والكثير من الاعتبارات الأخرى.

ولكن من الممكن الاستفسار عن الأسعار الخاصة بقطع الغيار قبل عملية الشراء وذلك عن طريق رقم خدمة العملاء أو الدخول على هذا الرابط من هنــا.

خدمة صيانة هوندا الدورية

ولا يمكن أن نغفل أهمية صيانة هوندا، حيث تحتاج  السيارات بجميع العلامات إلى صيانة بشكل دوري من أجل الحفاظ عليها وعلى سلامة الجميع كذلك.

وعندما يقوم أحد ملاك سيارات هوندا بزيارة أحد فروع هوندا من أجل الصيانة سوف يجد العديد من المختصين، من أجل رؤية كافة المعلومات المخزنة في قاعدة البيانات الموحدة.

بالإضافة إلى الوصول لسجلات الصيانات السابقة التي قمت بها لسيارتك إذا كانت الخدمة في مدينة الرياض أو في جدة أو أي مكان اّخر إذا كانت الصيانة تمت لدى وكيل هوندا المعتمد.

قطع غيار هوندا الأصلية كيف تحصل على قطع غيار هوندا الأصلية في السعودية؟

كيفية حجز موعد صيانة سيارة هوندا

وتوفر شركة عبدالله الهاشم، خدمة حجز مواعيد صيانة هوندا عبر الموقع الرسمي للعلامة اليابانية من أجل توفير الوقت والجهد للعملاء.

ولحجز موعد صيانة سيارة هوندا، عليك اتباع التالي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة عبدالله الهاشم من هنـا 
  • ثم اختيار صيانة هوندا، وبعدها خدمة الصيانة الدورية.
  • وسيظهر لك استمارة، والتي ستتطلب عدد من البيانات من بينها: «الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني، ومعلومات عن السيارة التي تمتلكها مثل الموديل والطراز».

سيارات هوندا في السعودية

وتتوفر سيارات هوندا في السعودية بعدد من الفئات المختلفة ما بين السيدان والـ SUV ، والتي من أبرزها التالي:

  • هوندا سيتي
  • هوندا سيفيك
  • هوندا اكورد
  • هوندا CRV
  • هوندا HRV
  • هوندا بايلوت
  • هوندا اوديسي

اقرأ أيضًا: أول تسريبات لسيارة هوندا انسباير 2024 الجيل الجديد من الصين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى