اخبار السياراتمقالات

حجز صيانة ام جي في السعودية: اتبع هذه الخطوات

يبحث مالكي سيارات ام جي عن كيفية حجز صيانة ام جي في السعودية، حيث تُعد الصيانة الدورية للسيارات بشكل عام واحدة من أهم الأمور التي ينبغي على الجميع الانتباه إليها، وذلك منذ اللحظة الأولى لامتلاك السيارة.

صيانة ام جي في السعودية

ويوجد عدد من الأجزاء الهامة في سيارات ام جي أو بشكل عام في كل السيارات التي تكون في حاجة إلى صيانة دورية على فترات مُحددة، وذلك يكون من أجل  تجنب حدوث أي مشكلات من الممكن يصعب حلها، وأيضًا للحفاظ على السيارة.

وفي هذا الصدد، يقدم لكم «أوتوموبيل كار» خلال السطور التالية كل ما تُريد معرفته عن صيانة ام جي في السعودية.

اقرأ أيضًا: ام جي 6 2023 في السعودية : إليك المواصفات والأسعار

صيانة ام جي حجز صيانة ام جي في السعودية: اتبع هذه الخطوات

ما هي خطوات حجز موعد صيانة ام جي في السعودية؟

في حالة كنت مالكي سيارات ام جي، وترغب في صيانتها، يجب أن تعلم أن مجموعة تأجير هي الوكيل الحصري لسيارات ام جي في السعودية، كما أنها المسؤولة عن كل ما يخص السيارة من أول الشراء وحتى الصيانة.

تتولى شركة تأجير كافة خدمات الصيانة والتوزيع والترويج، بالإضافة إلى تقديمها العديد من الخدمات الأخرى لمالكي سيارات ام جي، وكذلك الذين يرغبون في الشراء من توفير أنظمة تقسيط وعروض.

وتوفر تأجير عدد من مراكز الصيانة والخدمة في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية، التي تعمل على تقديم جميع الخدمات الخاصة بعملاء ام جي، ومن أبرزها الصيانة.

وتقدم وكالة ام جي في السعودية خدمة حجز موعد صيانة لعملاء العلامة الصينية، من

ومن الممكن لعملاء العلامة الصينية ام جي حجز موعد صيانة سيارة ام جي، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة مجموعة تأجير للسيارات من هنـا
  • وبعد ذلك قم باختيار طلب حجز موعد للصيانة.
  • وسوف تظهر لك صفحة باسم حجز موعد.
  • ويمكنك تحديد موعد عبر الهاتف والتواصل مع خدمة العملاء عبر هذا الرقم: 8007498888

  • وأيضًا يمكنك القيام بمليء الاستمارة التي سوف تظهر لك في نفس صفحة حجز موعد للصيانة، وقم بكتابة التالي: «البيانات الشخصية، وتفاصيل السيارة كالموديل والطراز، وبعدها اختيار الوقت والتاريخ الذي ترغب به حجز الموعد، وبعدها اختار الموقع القريب منك والضغط على إرسال».

صيانة ام جي في السعودية حجز صيانة ام جي في السعودية: اتبع هذه الخطواتفترات خدمة صيانة ام جي

توصي شركة تأجير وكالة ام جي، بصيانة سيارات MG كل 10000 كم أو بمعدل 6 أشهر، وذلك من أجل الحفاظ على سيارتك.

كما أنها تقدم فريق من الفنيين ذوي الخبرة العالية، يعمل على تحليل أداء السيارة وفقًا لقائمة شاملة من أجل تحديد كافة الأجزاء والأجزاء التي تحتاج إلى الصيانة والاهتمام، كما تساعد خدمة الصيانة الدورية لسيارة ام جي في حل جميع المشاكل وحلها في وقت سريع.

كيفية صيانة ام جي في السعودية: اتبع هذه الخطوات

مزايا خدمة الصيانة لدى وكيل ام جي

وتقدم وكالة ام جي شركة تأجير مجموعة من خدمات الصيانة السنوية أو المنتظمة لعملاء العلامة الصينية، من أجل الحفاظ على أداء سيارات MG.

كما أنها توفر العديد من المزايا الإضافية، وذلك عندما يتم تنفيذ خدمات الصيانة من قبل فريقها لدى وكلاء ام جي في المراكز والفروع المنتشرة في عدد من مناطق المملكة.

تعمل تأجير على توفير الخبرة العالية من قبل فريقها الفني ذو المهارات العالية، بجانب أنها تمتلك مجموعة مرافق حديثة ومتطورة وتقنيات تشخيصية رائدة في الصناعة، وذلك غير امتلاكها الأجهزة وأدوات الإصلاح اللازمة لأي وظيفة، لذلك يمكن لعميل ام جي أن يثق تمامًا في قدرة الوكيل على تشخيص جميع المشكلات وحلها.

علاوة على ذلك فهي تضمن خدمة الصيانة الدورية للمستويات المثلى للاقتصاد في استهلاك الوقود، كذلك يحافظ سجل الصيانة الكامل على قيمة السيارة وذلك بشكل أفضل مقارنة بالسيارات التي ليس لها سجل صيانة كامل.

فستلاحظ أن شركة تأجير توفر العديد من خدمات صيانة ام جي لدي موزعيها الذين ينتشرون في المملكة، كتحديد موعد خدمة الصيانة السنوية، ويمكن لمالك السيارة بسهولة حجز موعد وفقًا للتاريخ والوقت المناسبين له للعناية الكاملة بسيارته.

ولكن إذا كنت ترغب في معرفة أسعار خدمات صيانة ام جي وأيضًا الاستفسار عن أسعار قطع الغيار الأصلية من الشركة فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء، عبر الموقع الرسمي أو التواصل عبر الهاتف.

اقرأ أيضًا: عروض سيارات إم جي لعملاء الشراء النقدي (التفاصيل)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى