اخبار السياراتاخبار عالمية

كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر في أدق تصميم تخيلي لها حتى الآن

تابعنا معكم على مدار الأشهر الماضية رحلة تطوير كيا سورينتو فيس ليفت الجديدة ومؤخراً رأينا فيديو تجسسي للـ SUV الكورية الجذابة أثناء اختبارها في شوارع ميشيجان الأمريكية بتمويهات كاملة.

ومن الواضح أن السيارة دخلت المراحل النهائية من التطوير تمهيداً لتدشينها في الربع الأخير من العام الجاري.. والآن ظهرت سورينتو الجديدة في صور تخيلية مشوقة من فريق Gotcha Cars، وتبدو هذه التصاميم دقيقة إلى حد كبير.

أبرز التحديثات الجمالية للكروس اوفر

ويبدو واضحاً التصميم الأمامي الجديد كلياً للسيارة بما يشمل شبك أمامي جديد ومصابيح أمامية رأسية مع إعادة تنظيم وترتيب المصابيح النهارية LED وتحديث المصد السفلي الأمامي.

2024 kia sorento facelift rendering 1 كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر في أدق تصميم تخيلي لها حتى الآن

كما ستحصل السيارة على تصاميم جديدة للعجلات، وبالنسبة للخلفية فقد أشارت الصور التجسسية إلى أن التحديثات هناك ستكون طفيفة، وفي الصور التخيلية نرى رسومات داخلية جديدة للمصابيح الخلفية، مع نفس المصد الخلفي الحالي، وتحديث بسيط لمشتت الهواء الخلفي البلاستيكي.

ماذا عن الأداء؟ 

لا توجد معلومات للوقت الحالي عن محركات السيارة، مع العلم أن كيا سورينتو حالياً متوفرة بمحرك 2.5 لتر 4 سلندر بالتنفس الطبيعي بقوة 191 حصان، مع نسخة توربو من نفس المحرك بقوة 281 حصان، ومحركات هايبرد 1.6 لتر بقوة تتراوح بين 227 و261 حصان حسب الفئة، ولا نتوقع تغييرات جذرية لهذه المحركات في الموديل الجديد.

2024 kia sorento facelift rendering كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر في أدق تصميم تخيلي لها حتى الآن2024 kia sorento facelift rendering 2 كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر في أدق تصميم تخيلي لها حتى الآن

اقرأ أيضاً: مرسيدس تستدعي أكثر من 143 ألف سيارة في أمريكا لمخاطر تعطل مضخة الوقود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى