اخبار السياراتاخبار عالمية

كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر على أرض الواقع لأول مرة بدون تمويهات

بعد أيام من الكشف عن  هيونداي سنتافي الجيل الجديد كلياً، ثم موديل كيا سورينتو 2024 بنفس المنصة، ظهرت سورينتو الجديدة في أول فيديو واقعي لها في كوريا الجنوبية، مع العلم أن كيا اكتفت مؤخراً بالكشف عن صور التصميم الخارجي والداخلي للسيارة، مع تأجيل موعد الكشف عن المحركات والمواصفات التقنية لمنتصف أغسطس.

معظم التحديثات الجمالية الجديدة لموديل كيا سورينتو مستوحاة بشكل واضح من سيارات تيلورايد وEV9 الكهربائية الجديدة كبيرة الحجم، مع العلم أن سورينتو 2024 هي مجرد فيس ليفت للجيل الرابع الحالي الذي انطلق منذ 3 أعوام فحسب

أهم التحديثات الخارجية

واستلمت الخارجية مجموعة تحديثات هامة تشمل شبك أمامي معدل، ومصابيح أمامية جديدة على شكل حرف T، مع تحديث منفذ الهواء السفلي والمصابيح النهارية العلوية، وتغير مكان الشعار من الشبك الأمامي لأسفل غطاء المحرك.

والنتيجة هي مقدمة أكثر جراءة وقوة برأينا.. ولا تقل الخلفية عنها جاذبية بفضل التحديثات الهادئة لرسومات المصابيح الخلفية، كما حصلت سورينتو على جنوط جديدة، مع احتفاظها بنفس التصميم الجانبي الحالي.

المقصورة الراقية

كما حصلت الداخلية على شاشة المعلومات الترفيهية اللمسية الأكبر حجماً، مع أزرار جديدة للتحكم في المناخ عوضاً عن شاشة العرض القديمة، كما حصلت الداخلية على فتحات تهوية أنحف بكثير، وذكرت كيا أن سورينتو ستتوفر أخيراً بنظام التحقق من الشخصية عبر بصمة الإصبع، وهي تقنية تنتقل للسيارة من موديلات هيونداي أخرى.

من المتوقع طرح كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة في كوريا الجنوبية قبل نهاية العام الجاري مع تأخرها في باقي الأسواق العالمية لبداية 2024.

2024 kia sorento كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر على أرض الواقع لأول مرة بدون تمويهات 2024 kia sorento facelift 1 كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر على أرض الواقع لأول مرة بدون تمويهات 2024 kia sorento facelift 2 كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر على أرض الواقع لأول مرة بدون تمويهات 2024 kia sorento facelift 3 كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر على أرض الواقع لأول مرة بدون تمويهات 2024 kia sorento facelift 4 كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر على أرض الواقع لأول مرة بدون تمويهات 2024 kia sorento facelift كيا سورينتو 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر على أرض الواقع لأول مرة بدون تمويهات

اقرأ أيضاً: رام 1500 فيس ليفت الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها بفئة فاخرة جديدة رائدة في المجال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى