اخبار السياراتاخبار عالمية

كيا ريو 2024 الجيل الجديد يخضع لاختبارات الطقس البارد في السويد

تعمل كيا حالياً على تطوير الجيل الجديد كلياً من موديل ريو، وظهرت السيدان الصغيرة أثناء خضوعها للاختبارات الشتوية القاسية في شمال السويد بتمويهات كثيفة.

التحديثات الجمالية المتوقعة

كيا ريو 1 كيا ريو 2024 الجيل الجديد يخضع لاختبارات الطقس البارد في السويد

ويمكن رصد بعض ملامح السيارة مثل المصابيح الأمامية الضيقة في المقدمة مع فتحات تهوية جديدة في الشبك السفلي، وسقف انسيابي، ومصابيح خلفية على شكل L.

وتبدو السيارة مشابهة جداً للتسريبات المتعلقة بالجيل القادم من هيونداي سوناتا، ما يعني مشاركة معظم عناصر التصميم الجمالي بين السيارتين، ومن الغريب رؤية ريو الجديدة أثناء اختبارها في السويد بعد شائعات سحب الموديل كلياً من السوق الأوروبي.

سيارة غير متوافقة مع اللوائح الأوروبية البيئية

كيا ريو 10 كيا ريو 2024 الجيل الجديد يخضع لاختبارات الطقس البارد في السويد

ويبدو أن كيا قررت أن تصميم سيارة صغيرة مثل ريو بشكل متوافق مع اللوائح الأوروبية الصارمة للانبعاثات الكربونية سيكون أمراً مكلفاً للغاية، لذا قد تقرر كيا سحب السيارة من أوروبا والتركيز على الأسواق العالمية الأخرى وبالأخص أمريكا الشمالية.

ويُذكر أن كيا ريو الحالية حصلت على تحديثات منتصف العمر خلال 2020 بتحديثات جمالية شملت مصابيح أمامية LED جديدة ومقدمة معدلة، مع شاشة ترفيهية 8.0 إنش ولوحة عدادات 4.2 إنش، وتتوفر السيارة بمحرك 1.0 لتر 3 سلندر بتقنيات هجينة مخففة بقوة 100 أو 120 حصان حسب الفئة.

من الجدير بالذكر أن كيا تعمل على تطوير سيارة صغيرة أخرى من المتوقع أن تتواجد في السوق الأوروبي ضمن أسواق عالمية أخرى، وهي بيكانتو فيس ليفت الجديدة، بمصابيح أمامية عضلية جديدة ومصابيح خلفية محدثة ومقصورة أكثر عصرية وتطوراً من الناحية التقنية، وسنعلم المزيد عنها خلال أسابيع معدودة.

كيا ريو 2 كيا ريو 2024 الجيل الجديد يخضع لاختبارات الطقس البارد في السويد كيا ريو 3 كيا ريو 2024 الجيل الجديد يخضع لاختبارات الطقس البارد في السويد كيا ريو 4 كيا ريو 2024 الجيل الجديد يخضع لاختبارات الطقس البارد في السويد كيا ريو 5 كيا ريو 2024 الجيل الجديد يخضع لاختبارات الطقس البارد في السويد كيا ريو 6 كيا ريو 2024 الجيل الجديد يخضع لاختبارات الطقس البارد في السويد كيا ريو 7 كيا ريو 2024 الجيل الجديد يخضع لاختبارات الطقس البارد في السويد كيا ريو 8 كيا ريو 2024 الجيل الجديد يخضع لاختبارات الطقس البارد في السويد كيا ريو 9 كيا ريو 2024 الجيل الجديد يخضع لاختبارات الطقس البارد في السويد  كيا ريو 11 كيا ريو 2024 الجيل الجديد يخضع لاختبارات الطقس البارد في السويد كيا ريو 12 كيا ريو 2024 الجيل الجديد يخضع لاختبارات الطقس البارد في السويد كيا ريو 13 كيا ريو 2024 الجيل الجديد يخضع لاختبارات الطقس البارد في السويد كيا ريو 14 كيا ريو 2024 الجيل الجديد يخضع لاختبارات الطقس البارد في السويد كيا ريو 15 كيا ريو 2024 الجيل الجديد يخضع لاختبارات الطقس البارد في السويد

اقرأ أيضاً: تعرف على أهم مواصفات وتحديثات هيونداي كونا 2024 الجيل الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى