اخبار السياراتاخبار عالمية

كيا تودع موديل ستينجر الأيقوني بإصدار Tribute النهائي وتكشف عن فيديو تسويقي مشوق له

ودعت كيا موديل ستينجر الرياضي بإصدار نهائي أطلقت عليه اسم Tribute Edition، وكشفت مؤخراً عن فيديو استعراضي للإصدار الجذاب تمهيداً لطرحه في الأسواق العالمية قريباً.

وأكدت كيا مؤخراً أن عام 2023 سيكون الأخير لموديل ستينجر في الأسواق العالمية، وحازت السيارة على إعجاب النقاد وقت انطلاق الجيل الحالي في عام 2016 بمعدلات أداء ممتازة وتسارع رائع في الخطوط المستقيمة ونظام توجيه رشيق وتفاعليّ.

خارجية حصرية ملفتة للنظر

2023 kia stinger tribute edition كيا تودع موديل ستينجر الأيقوني بإصدار Tribute النهائي وتكشف عن فيديو تسويقي مشوق له

ويتميز إصدار الوداع لستينجر بتحديثات جمالية خارجية تشمل عجلات سوداء وزخرفات سوداء متعددة في مختلف أنحاء الخارجية، مع طلاء رمادي معدني داكن حصري للإصدار ومقاعد بجلود بنية وزخرفات خاصة، وتنوي كيا بناء 1000 نسخة فحسب من الإصدار النهائي للأسواق العالمية.

جدير بالذكر أن العلامة الكورية كشفت عن أسعار إصدار Tribute النهائي لموديل ستينجر خلال الأشهر الماضية، والتي تبدأ من 53,400 دولار في السوق الأمريكي، ما يعادل 201 ألف ريال قبل الضرائب وتكاليف الشحن.

2023 kia stinger tribute edition 1 كيا تودع موديل ستينجر الأيقوني بإصدار Tribute النهائي وتكشف عن فيديو تسويقي مشوق له

هذا هو سعر نسخة الدفع الخلفي، أما إصدار Tribute النهائي بالدفع الكلي فيصل سعره إلى 56,800 دولار – 214 ألف ريال قبل الضرائب، مع العلم أن الإصدار مبني على فئة ستينجر GT2 المزودة بمحرك قوي 6 سلندر 3.3 لتر توين توربو بقوة ممتازة 368 حصان، مع اقترانه بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، وجدير بالذكر أن كيا توفر نسخة أخرى لستينجر بمحرك 2.5 لتر 4 سلندر توربو بقوة 300 حصان.

كيا EV6 GT ستحمل راية الأداء للعلامة الكورية

وليست هذه نهاية الموديلات الرياضية في مجال كيا، إذ ستقوم سيارة EV6 GT الكهربائية باستبدال موديل ستينجر في الأسواق العالمية، وتحظى EV6 GT بمعدلات أداء وتسارع أكثر إبهاراً وقوة تتجاوز الـ 500 حصان.

وأرفقنا لكم في أسفل المقال الفيديو التسويقي لإصدار Tribute النهائي لموديل ستينجر.

اقرأ أيضاً: شيفروليه كمارو تحصل على إصدار “برتقالي براق” حصري لليابان بسعر يعادل ربع مليون ريال

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى