اخبار السياراتاخبار عالمية

كيا تكشف رسمياً عن سورينتو 2024 بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات

بعد أيام من الكشف عن هيونداي سنتافي 2024 بلغة تصميم مختلفة بشكل جذري عن الموديل السابق، كشفت كيا النقاب عن سيارة سورينتو 2024 الجديدة، ولكن الاختلاف هنا أن سورينتو 2024 هي مجرد فيس ليفت للجيل الرابع الحالي الذي انطلق منذ 3 أعوام فحسب، ما يعني أن التحديثات الجمالية أهدأ بكثير مقارنة بسنتافي.

تدشين للتصاميم فقط بدون المواصفات

لنوضح أولاً ان كيا كشفت عن التصاميم الداخلية والخارجية فحسب لسورينتو الجديدة وتكتمت على مواصفات الأداء وباقي المواصفات التقنية للوقت الحالي، وستكشف عن هذه الأرقام والتفاصيل الدقيقة في منتصف أغسطس.

كيا سورينتو 5 كيا تكشف رسمياً عن سورينتو 2024 بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات

لنبدأ بالتصميم الخارجي الأنيق والذي استلم مجموعة تحديثات هامة تشمل شبك أمامي معدل، ومصابيح أمامية جديدة على شكل حرف T، مع تحديث منفذ الهواء السفلي والمصابيح النهارية العلوية، وتغير مكان الشعار من الشبك الأمامي لأسفل غطاء المحرك.

كيا سورينتو 2 كيا تكشف رسمياً عن سورينتو 2024 بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات

والنتيجة هي مقدمة أكثر جراءة وقوة برأينا.. ولا تقل الخلفية عنها جاذبية بفضل التحديثات الهادئة لرسومات المصابيح الخلفية، كما حصلت سورينتو على جنوط جديدة، مع احتفاظها بنفس التصميم الجانبي الحالي.

التصميم الداخلي الجذاب

كيا سورينتو 3 كيا تكشف رسمياً عن سورينتو 2024 بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات

بالانتقال للداخلية، نرى شاشة المعلومات الترفيهية اللمسية الأكبر حجماً، مع أزرار جديدة للتحكم في المناخ عوضاً عن شاشة العرض القديمة، كما حصلت الداخلية على فتحات تهوية أنحف بكثير، وذكرت كيا أن سورينتو ستتوفر أخيراً بنظام التحقق من الشخصية عبر بصمة الإصبع، وهي تقنية تنتقل للسيارة من موديلات هيونداي أخرى.

كيا سورينتو 1 كيا تكشف رسمياً عن سورينتو 2024 بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات   كيا سورينتو 4 كيا تكشف رسمياً عن سورينتو 2024 بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات  كيا سورينتو 6 كيا تكشف رسمياً عن سورينتو 2024 بتحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات

اقرأ أيضاً: لكزس تطرح سيارة LM ميني فان الفاخرة في بريطانيا وتكشف الأسعار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى