اخبار السياراتاخبار عالمية

كورفيت SUV تظهر في تصاميم تخيلية جديدة، فهل ستقوم شيفروليه بتطويرها؟

جنرال موتورز هي شركة تجمع بين النقيضين.. إذ تمكنت الشركة من اقتناص المركز الأول في المبيعات الأمريكية خلال النصف الأول من 2023، متفوقة بذلك على منافستها الرئيسية تويوتا بهامش معتبر، ولكن الأغلبية الساحقة من هذه المبيعات هي سيارات مزودة بمحركات البنزين، وسجلت الشركة مبيعات كهربائية ضعيفة جداً حتى الآن.

في المقابل، سيارة تيسلا موديل واي الكهربائية في طريقها لأن تكون السيارة الأعلى مبيعاً في أمريكا وأوروبا معاً خلال 2023، وفي الواقع حققت الكروس اوفر بالفعل إنجازاً مذهلاً في 2022 بعد أن أصبحت السيارة الأعلى مبيعاً على الإطلاق حول العالم في جميع الفئات، متفوقة على أمثال تويوتا كورولا وراف فور.

مبيعات كهربائية محدودة جداً لجنرال موتورز

2025 chevrolet corvette suv concept is merely wishful thinking but it still rocks 4 كورفيت SUV تظهر في تصاميم تخيلية جديدة، فهل ستقوم شيفروليه بتطويرها؟

الجهود الكهربائية لجنرال موتورز متعثرة للوقت الحالي بعد إيقاف موديلات بولت وبولت EUV الكهربائية التابعة لشيفروليه، وبالنسبة لباقي موديلاتها الكهربائية مثل جي ام سي همر فقد باعت الشركة نسخ محدودة جداً منها حتى الآن بسبب تباطؤ وتيرة الإنتاج.

كورفيت SUV الكهربائية

مع ذلك توجد احتمالية مثيرة للاهتمام، تستمر في الظهور من وقت لآخر، وهي تطوير سيارة SUV كهربائية جديدة مبنية على كورفيت.. وستنافس سيارة كهذه فورد موستنج ماك اي الكهربائية في الساحة.

2025 chevrolet corvette suv concept is merely wishful thinking but it still rocks 5 كورفيت SUV تظهر في تصاميم تخيلية جديدة، فهل ستقوم شيفروليه بتطويرها؟

كورفيت هي بالفعل واحدة من أنجح موديلات جنرال موتورز على الإطلاق، وتحمل السيارة اللقب المحبب “سيارة أمريكا الرياضية المفضلة” في دلالة على شعبيتها الكاسحة هناك، ونتوقع أن تحقق نسخة SUV كهربائية نجاحاً ممتازاً للسيارة وأن تمهد لحضور قوي لجنرال موتورز في الساحة الكهربائية.

وأرفقنا لكم تصاميماً تخيلية مثيرة للاهتمام لنسخة كورفيت SUV جديدة من فريق التصميم SRK Designs، بتصميم جذاب وعضلي وانسيابي.. مع العلم أنه للوقت الحالي لم تؤكد جنرال موتورز على خطط طرح هذه النسخة الجديدة، رغم الشائعات المتكاثرة عنها كل عام.

2025 chevrolet corvette suv concept is merely wishful thinking but it still rocks 3 كورفيت SUV تظهر في تصاميم تخيلية جديدة، فهل ستقوم شيفروليه بتطويرها؟   2025 chevrolet corvette suv concept is merely wishful thinking but it still rocks 218383 1 كورفيت SUV تظهر في تصاميم تخيلية جديدة، فهل ستقوم شيفروليه بتطويرها؟

اقرأ أيضاً: تويوتا GR كورولا تواجه هوندا سيفيك تايب آر وسوبارو WRX في سباقات تسارع مثيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى