اخبار السياراتاخبار محلية

كم سعر سيارة كيا بيجاس 2023 في السعودية؟

يتساءل الكثير كم سعر سيارة كيا بيجاس 2023 في السعودية، خاصة الباحثين عن سيارات سيدان صغيرة تناسب التنقل بين المدن بسلاسة وتتمتع بتصميم عصري وداخلية متطورة وبسعر مناسب.

 سعر سيارة كيا بيجاس 2023

وتأتي سيارة بيجاس ضمن قائمة أرخص السيارات السيدان في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية، وهي الأرخص بالفعل بين أسطول كيا.

وتجمع كيا بيجاس 2023 بين مجموعة من المزايا الخارجية والداخلية التي تلبي تطلبات عدد ليس بالقليل، فهي تتواجد في السوق السعودي بثلاث فئات مختلفة.

وإذا كنت من بين الشباب الباحثين عن سيارة اقتصادية متطورة وبتصميم أنيق وأداء مناسب، يقدم لكم موقع  «أوتوموبيل كار» سعر سيارة كيا بيحاس 2023 في السعودية مع استعراض أهم ما يُميزها.

اقرأ أيضًا:كم سعر كيا سبورتاج 2023 في السعودية؟ (مواصفات وصور)

كيا بيجاس 2 كم سعر سيارة كيا بيجاس 2023 في السعودية؟

مزايا تدفعك لامتلاك كيا بيجاس 2023

في البداية، قبل رصد أسعار بيجاس 2023 في السعودية،دعونا نستعرض مجموعة من المزايا التي تجعل السيارة الكورية خياراً مثالياً للكثير.

ومن المزايا التي تجعل بيجاس مناسبة لعدد كبير من الشباب وخاصة النساء، هو حصولها على تصميم عصري يلبي تطلعاتهم، فجاءت بواجهة أمامية أنيقة وتميز العلامة الكورية.

فحصلت على شبك أمامي المستوحي من أنف النمر، والذي عزز مظهر المقدمة الأنيق بفضل اندماجه بانسيابية مع المصابيح الأمامية للسيارة والتي حصلت على تصميم عريض.

وعلى جانبي بيجاس، تلاحظ تلك الخطوط البارزة والجريئة، والتي عملت على تعزيز انسيابية السيارة الكورية على الطرق السريعة بشكل خاص.

وترتكز السيارة الكورية على جنوط من الصلب أو الألمنيوم مقاس 14 بوصة، وحصلت على خلفية بملامح رياضية، وذلك بفضل وجود الحافة الزائدة في غطاء صندوق الأغراض وزوج من المصابيح الخلفية الأنيقة.

kia ab sa 19my wide exterior 04 كم سعر سيارة كيا بيجاس 2023 في السعودية؟

مقصورة بيجاس 2023 المتطورة 

والجانب الأكثر أهمية للأغلبية العظمى الباحثين عن سيارة جديدة، هو مدى تمتعها بمقصورة متطورة وتجمع بين أهم التقنيات التي توفر قيادة مُريحة.

وحصلت بيجاس 2023 على عدد من التجهيزات التي يبحث عنها الأغلبية العظمى في سياراتهم، فجاءت السيارة التي تتسع إلى 5 أفراد بمقاعد مكسوة مكسوة بالقماش، فيما يوجد مساند الرأس لشاغلي المقعد الأمامي والقابلة للضبط من حيث الإرتفاع.

فضلاً عن ذلك، حرص الصانع الكوري على دعم المقصورة بعجلة قيادة متعددة الوظائف، والتي تُمكن القائد من التحكم في عدد من أنظمة السيارة دون أن يُشتت انتباهه.

كذلك حصلت على حامل للأكواب للراكب الأمامي وقائد السيارة، كما تدعم المقصورة التحكم كهربائياً في نوافذ السيارة من الخلف، كذلك يتوفر في المقصورة منافذ AUX، وUSB بحامل مزدوج للهواتف.

صص كم سعر سيارة كيا بيجاس 2023 في السعودية؟

وفيما يخص جانب الترفيه في السيارة، فقد جاءت مزود بشاشة مقاس 3.8 بوصات أو نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات اختيارية.

بالإضافة إلى ما سبق، زود الصانع الكوري مقصورته بشاشة  عدادات LCD مقاس 2.8 بوصة، وتتميز الشاشة الكبيرة بوجود نظام بلوتوث للاتصال للتمكين من إستخدام تطبيقات Android Auto وApple CarPlay بشكل موحد.

كيا بيجاس كم سعر سيارة كيا بيجاس 2023 في السعودية؟

فضلاً عن ما سبق، يمكنك اختيار نظام صوتي مكون من 4 أو 6 مكبرات صوت وفقاً لاختيارك، كما تم  دمج مكبرات الصوت في الأبواب خلف شبك مصمم خصيصًا لذلك.

وتأتي سعة صندوق الأغراض 475 لترًا، وهو ما يكفي لتخزين ما يصل إلى ثلاث حقائب غولف أو عدة حقائب كبيرة.

تجدر الإشارة إلى أنه عند فتح غطاء الصندوق، تكشف الإضاءة داخل الصندوق أيضًا عن أي أغراض أو عناصر صغيرة يمكن نسيانها.

ب كم سعر سيارة كيا بيجاس 2023 في السعودية؟

مزايا الأمان في كيا بيجاس 2023

وفيما يخص مستوى الأمان والسلامة في السيارة الكورية، فقد حصلت على تجهيزات متعددة لتوفير الشعور بالأمان للجميع خلال تجربة القيادة.

فتأتي السيارة مزودة بـ 4 وسائد هوائية، وتدعم نظام التحكم الإلكتروني في ثبات السيارة (ESC)، والتحكم في ثبات السيارة (VSM).
إلى جانب نظام التحكم المساعد لبدء التشغيل على المنحدرات (HAC) ، وجهاز تقدير المسافة الخلفية، والتنبيه عند إيقاف السيارة، بالإضافة إلى توفر حزام ومثبتاتISOFIX  لمقعد الأطفال.

كم سعة محرك بيجاس 2023؟

تمتلك السيارة الكورية محركاً مكون من 4 أسطوانات بنظام (الحقن المتعدد النقاط) ،وتبلغ سعة المحرك 1.4 لتر وبقوة قصوى تبلغ 95 حصانًا عند 6000 دورة في الدقيقة وأقصى عزم دوران يبلغ 132 نانو متر عند 4000 دورة في الدقيقة.

 سعر كيا بيجاس 2023 في السعودية

والآن نصل إلى الجانب الذي يخص سعر سيارة كيا بيجاس 2023 في السعودية، حيث تتوفر بالأسعار التالية:

  • سعر كيا بيجاس 2023 الفئة الأولى – 54,358 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سعر كيا بيجاس 2023 الفئة الثانية – 55,278 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سعر كيا بيجاس 2023 الفئة الثالثة – 58,773 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضاً :كيف تحصل على قطع غيار كيا الأصلية في السعودية؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى