اخبار السياراتاخبار عالمية

كل ما نعرفه عن نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء وأبرز التحديثات المتوقعة

نيسان هي شركة معروفة بتكتمها التام على مشاريعها المستقبلية، خاصة سياراتها الجديدة التي يندر رؤيتها عادة في الشوارع العامة، كما تتكتم نيسان بشكل محكم على مواصفات موديلاتها القادمة ومن النادر تسرب هذه المواصفات كما يحدث مع شركات السيارات الأخرى.

مع ذلك تمكن أحد عشاق سيارات Z الرياضية من رصد سيارة Z نيسمو الجديدة عالية الأداء أثناء اختبارها في شوارع ولاية أريزونا الأمريكية مع نشر الصور على منتدى Nissan ZClub، وتمكن الرجل من التقاط صور جيدة لجزء من مقدمة السيارة، وجوانبها وخلفيتها.

تحديثات جمالية جديدة وبالأخص للمقدمة 

نيسان

وستكون أغلب التحديثات الجمالية لنيسان Z نيسمو مركزة على الأرجح في المقدمة، وخاصة الشبك الأمامي المنقسم، وهو تصميم جديدة لمقدمة Z، وقد أكدت عليه نيسان بشكل رسمي مؤخرًا وستوفره لباقي فئات Z في وكالاتها اليابانية خلال 2023 بشكل اختياري.

وستحصل السيارة كذلك على مجموعة تعديلات خارجية هامة أخرى، تشمل مكابح أمامية أكبر حجمًا وفتحات هواء جديدة على غطاء المحرك، بالإضافة إلى تصاميم جديدة للجنوط.

تحديثات متوقعة لأرقام القوة والتسارع لنيسان Z نيسمو الجديدة 

نيسان

ولم تتسرب أي معلومات للوقت الحالي عن محركات Z نيسمو وتحديثات الأداء المتوقعة، ولكن بدون شك ستكون فئة نيسمو أعلى أداءً وأقوى من سيارة Z القياسية التي تعتمد على محرك 6 سلندر 3.0 لتر توين توربو بقوة 400 حصان، مع اقتران هذا المحرك بناقل حركة يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 9 سرعات ونظام دفع خلفي.

بالنسبة لموعد تدشين نيسان Z نيسمو الجديدة فمرة أخرى لا توجد معلومات مؤكدة ولكن معظم التقارير تشير إلى الكشف عنها في النصف الثاني من العام الجاري للأسواق العالمية.

نيسان 2 1 كل ما نعرفه عن نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء وأبرز التحديثات المتوقعة نيسان

اقرأ أيضًا: نيسان ماكس اوت هي سيارة اختبارية جديدة قد تمهد لمستقبل الموديلات الرياضية للعلامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى