اخبار السياراتاخبار عالمية

كل ما نعرفه عن تويوتا فور رنر 2024 الجيل الجديد كلياً

نعلم أن تويوتا تعمل على تطوير الجيل الجديد كلياً من موديل فور رنر، بلغة تصميم جديدة ومحركات أقوى ومنصة عالمية مختلفة، مع التركيز على تحسين جوانب صرفية الوقود ونظام التوجيه وتقنيات السيارة ومعدلات الأداء للمنافسة أمام أمثال فورد برونكو وغيرها بشكل أقوى.

ومن المتوقع استلام السيارة لمحرك 4 سلندر توربو أساسي، ومحرك 6 سلندر هجين أكثر قوة، وقد نرى نسخة كهربائية بالكامل لموديل فور رنر بعد عدة أعوام من تدشين الجيل القادم.

مبيعات ممتازة لفور رنر 

تويوتا 6 كل ما نعرفه عن تويوتا فور رنر 2024 الجيل الجديد كلياً

وتظل تويوتا فور رنر واحدة من أهم موديلات العلامة وأكثرهم شعبية في الأسواق العالمية وبالأخص الأمريكية، مع بيع 120 ألف نسخة من السيارة في الولايات المتحدة العام الماضي.

من المتوقع أن تويوتا فور رنر الجديدة ستشارك بعض تقنياتها وملامحها مع موديل تويوتا تاكوما 2024 الجديد المتوقع تدشينه لاحقاً هذا العام، وستحصل فور رنر القادمة على تصميم جديد كلياً للداخلية والخارجية.

وستستند فور رنر القادمة لمنصة TNGA-F المشتركة مع موديلات تويوتا تندرا وسيكويا ولكزس LX وتاكوما القادمة، بالإضافة بالطبع لموديل لاندكروزر الأيقوني.

تويوتا 2 كل ما نعرفه عن تويوتا فور رنر 2024 الجيل الجديد كلياً

تفاصيل المحركات 

ونعود لتفاصيل المحركات، إذ أشار تقرير من MotorTrend لانطلاق فور رنر الجيل الجديد بمحرك أساسي 2.4 لتر 4 سلندر توربو بقوة 275 حصان، مع محرك 6 سلندر هجين توين توربو، نفس المحرك المستخدم في تندرا وسيكويا، أو قد تقرر تويوتا اختيار محرك 4 سلندر 2.4 لتر توربو الهجين المستخدم في موديل كراون الجديد  بقوة 340 حصان.

وتشير مصادر MotorTrend لطرح السيارة في الربع الثاني من 2024، بأسعار تتراوح بين 40 ألف و55 ألف دولار قبل الضرائب.

تويوتا 1 كل ما نعرفه عن تويوتا فور رنر 2024 الجيل الجديد كلياً  تويوتا 3 كل ما نعرفه عن تويوتا فور رنر 2024 الجيل الجديد كلياً تويوتا 4 كل ما نعرفه عن تويوتا فور رنر 2024 الجيل الجديد كلياً تويوتا 5 كل ما نعرفه عن تويوتا فور رنر 2024 الجيل الجديد كلياً  تويوتا 7 كل ما نعرفه عن تويوتا فور رنر 2024 الجيل الجديد كلياً تويوتا 8 كل ما نعرفه عن تويوتا فور رنر 2024 الجيل الجديد كلياً تويوتا 9 كل ما نعرفه عن تويوتا فور رنر 2024 الجيل الجديد كلياً تويوتا 10 كل ما نعرفه عن تويوتا فور رنر 2024 الجيل الجديد كلياً تويوتا 11 كل ما نعرفه عن تويوتا فور رنر 2024 الجيل الجديد كلياً

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى