اخبار السياراتاخبار عالمية

كل ما نعرفه عن اودي A3 موديل 2024 فيس ليفت الجديد والتحديثات المتوقعة

تجهز اودي لتقديم تحديثات هامة لجميع إصدارات موديل A3 .. رغم أن السيارة في الواقع ليست قديمة لهذه الدرجة، إذ انطلق الجيل الرابع لها منذ أعوام معدودة، ولكن قررت العلامة أن الوقت مناسب لتحديث السيارة الصغيرة، مع رصدها مؤخرًا في نسخة السيدان أثناء خضوعها للاختبارات الثلجية القاسية بتمويهات خفيفة.

التحديثات الجمالية المنتظرة 

new audi a3 sedan spy photos 2 كل ما نعرفه عن اودي A3 موديل 2024 فيس ليفت الجديد والتحديثات المتوقعة

وتخفي التمويهات التحديثات المتوقعة للتصميم الخارجي.. وتبدو المصابيح الأمامية كما هي بدون تغييرات ملحوظة، ولكن نعلم أن المصدات سيتم تحديثها، مع تغيير حجم الشبك الأمامي وفتحات التهوية ، كما ستحصل A3 الجديدة على شعار اودي المحدث.

new audi a3 sedan spy photos 6 كل ما نعرفه عن اودي A3 موديل 2024 فيس ليفت الجديد والتحديثات المتوقعة

وترتدي الخلفية تمويهات أخف مقارنة بالصور التجسسية السابقة، ما يكشف عن المصابيح الخلفية المحتفظة بشكلها الحالي ولكن برسومات داخلية جديدة، ومصد محدث، ضمن لمسات خفيفة أخرى متوقعة للتصميم الخلفي.

هل سنرى تحديثات للمقصورة والمحركات؟

ولم تظهر صور المقصورة بشكل واضح ولا نتوقع أن تخضع الداخلية لتحديثات جذرية خاصة وأنها تغيرت بالكامل بالفعل مع الجيل الرابع الحالي واستلمت لوحة عدادات رقمية وشاشة جديدة متطورة لنظام المعلومات الترفيهية، وقد تقتصر اودي على تحديث بعض التقنيات أو إضافة بعض الزخرفات الجمالية الجديدة.

new audi a3 sedan spy photos 5 كل ما نعرفه عن اودي A3 موديل 2024 فيس ليفت الجديد والتحديثات المتوقعة

وقد تحصل المحركات على تحديثات محدودة للأداء وصرفية الوقود، مع العلم أن فئات S3 و RS3 الأعلى أداءً في المجال رُصدت مؤخرًا أثناء اختبارها هي الأخرى، لذا من المؤكد استمرار هذه الإصدارات الممتازة للموديل.

من المتوقع كشف الستار عن اودي A3 فيس ليفت الجديدة لاحقًا هذا العام وقد تقرر العلامة تدشين الفئات المختلفة في فترات منفصلة لتسليط الضوء بشكل خاص على فئات S3 و RS3 عالية الأداء.

new audi a3 sedan spy photos 1 كل ما نعرفه عن اودي A3 موديل 2024 فيس ليفت الجديد والتحديثات المتوقعة  new audi a3 sedan spy photos 3 كل ما نعرفه عن اودي A3 موديل 2024 فيس ليفت الجديد والتحديثات المتوقعة   new audi a3 sedan spy photos 7 كل ما نعرفه عن اودي A3 موديل 2024 فيس ليفت الجديد والتحديثات المتوقعة new audi a3 sedan spy photos 8 كل ما نعرفه عن اودي A3 موديل 2024 فيس ليفت الجديد والتحديثات المتوقعة new audi a3 sedan spy photos 9 كل ما نعرفه عن اودي A3 موديل 2024 فيس ليفت الجديد والتحديثات المتوقعة new audi a3 sedan spy photos كل ما نعرفه عن اودي A3 موديل 2024 فيس ليفت الجديد والتحديثات المتوقعة

اقرأ أيضًا: الشكل المتوقع لأول سيارة SUV في تاريخ مكلارين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى