اخبار السياراتاخبار عالمية

كشف الستار عن ديسكفري سبورت 2024 الجديدة بتحديثات عميقة للتصميم الداخلي

تابعنا معكم منذ أشهر القرار المفاجئ من لاندروفر بتحويل موديلات ديسكفري ورنج روفر وديفندر لعلامات تجارية مستقلة بنفس مستوى جاكوار.. والهدف من القرار هو تعزيز مبيعات السيارات البريطانية الفاخرة وتفردها في الأسواق العالمية.

ديسكفري 10 كشف الستار عن ديسكفري سبورت 2024 الجديدة بتحديثات عميقة للتصميم الداخلي

والآن كشفت لاندروفر عن ديسكفري سبورت 2024 الجديدة بمجموعة تحديثات محورية للتقنيات والتصميم الداخلي.. ولنبدأ فوراً بسرد أهم المزايا الجديدة، والتي تشمل:

  • كونسول أوسط جديد أكثر جاذبية وأناقة
  • لوحة عدادات معاد تصميمها
  • مقصورة تدعم الآن 7 ركاب للفئات المزودة بثلاثة صفوف مقاعد.
  • نظام معلومات ترفيهية Pivi Pro محدث بشاشة لمسية منحنية جديدة 11.4 إنش.
  • تطبيقات آبل كاربلاي وأندرويد أوتو اللاسلكية للتكامل مع الجوال.

ديسكفري 9 كشف الستار عن ديسكفري سبورت 2024 الجديدة بتحديثات عميقة للتصميم الداخلي

كما تأتي السيارة بعدد من المزايا القياسية المعتادة من سيارات لاندروفر، مثل لوحة العدادات الرقمية، وشاحن لاسلكي للجوال، وذراع تغيير السرعات على المقود، كما تدعم ديسكفري سبورت الجديدة مساحة تخزينية تنافسية جداً تصل إلى 1800 لتر بعد طي الصف الأخير من المقاعد.

ديسكفري 5 كشف الستار عن ديسكفري سبورت 2024 الجديدة بتحديثات عميقة للتصميم الداخلي

المحرك وأرقام الأداء

وتستمد ديسكفري سبورت طاقتها من محرك 4 سلندر توربو 2.0 لتر بقوة 246 حصان وعزم دوران 365 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات ونظام دفع رباعي.

واستلمت السيارة عجلات سوداء جديدة قياس 21 إنش مع توافر عجلات أصغر حجماً قياس 19 إنش، كما حصلت على طلاء أزرق جديد اختياري بسعر 950 دولار، وأنواع جديدة من الطلاء الرمادي والفضي بسعر 1550 دولار.

ديسكفري 11 كشف الستار عن ديسكفري سبورت 2024 الجديدة بتحديثات عميقة للتصميم الداخلي

وفتحت لاندروفر باب الطلب على ديسكفري سبورت 2024 الجديدة في الأسواق العالمية بسعر يبدأ من 50 ألف دولار – 187,500 ريال في الولايات المتحدة قبل الضرائب، وبالطبع السعر في أسواقنا العربية تختلف بشكل جذري بسبب الجمارك وضرائب القيمة المضافة وما إلى ذلك.

ديسكفري 1 كشف الستار عن ديسكفري سبورت 2024 الجديدة بتحديثات عميقة للتصميم الداخلي ديسكفري 2 كشف الستار عن ديسكفري سبورت 2024 الجديدة بتحديثات عميقة للتصميم الداخلي  ديسكفري 4 كشف الستار عن ديسكفري سبورت 2024 الجديدة بتحديثات عميقة للتصميم الداخلي  ديسكفري 6 كشف الستار عن ديسكفري سبورت 2024 الجديدة بتحديثات عميقة للتصميم الداخلي ديسكفري 7 كشف الستار عن ديسكفري سبورت 2024 الجديدة بتحديثات عميقة للتصميم الداخلي ديسكفري 8 كشف الستار عن ديسكفري سبورت 2024 الجديدة بتحديثات عميقة للتصميم الداخلي

اقرأ أيضاً: الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس تعلن عن اعتماد 73 موديل كهربائي يتبع 12 شركة عالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى