اخبار السياراتاخبار عالمية

فيراري تستعرض أداء بوروسانجوي SUV الجديدة كلياً في مضمار إيطالي “فيديو”

منذ تدشينها العام الماضي وقد علمنا الكثير من التفاصيل المشوقة عن سيارة فيراري بوروسانجوي، أول SUV في تاريخ العلامة الإيطالية الأيقونية.. وإن كان وصف الـ SUV غير دقيق برأينا لكونها أقرب لسيارة كروس أوفر رياضية.

واليوم نرى السيارة الجديدة أثناء استعراض أدائها في مضمار Fiorano الإيطالي، مع العلم أن فيراري تستمر بوضع اللمسات الأخيرة على أداء السيارة قبل بدء تسليمها للعملاء خلال أشهر معدودة.

كما ترون في الفيديو المرفق، تحظى السيارة بأداء مدهش وانسيابي على المضمار، رغم خلوصها الأرضي المرتفع مقارنة بباقي موديلات فيراري، إلا أن السائق احتفظ بسيطرته الكاملة على بوروسانجوي، ونسمع الصوت الطربي الرائع لمحرك الـ 12 سلندر أثناء قيادتها.

معدلاء أداء رائعة 

watch in awe how flat the ferrari purosangue suv munches on corners at fiorano 1 فيراري تستعرض أداء بوروسانجوي SUV الجديدة كلياً في مضمار إيطالي "فيديو"

جدير بالذكر أن فيراري بوروسانجوي قادرة على التسارع من السكون إلى 100 كم\س خلال 3.3 ثانية فقط، وهو معدل تسارع منافس لبعض أسرع السيارات الخارقة في السوق بفضل محرك 12 سلندر 6.5 لتر بالتنفس الطبيعي بقوة 715 حصان وعزم دوران 716 نيوتن متر.

ولا يقتصر الأداء الممتاز لبوروسانجوي على ذلك، إذ تصل السيارة لسرعة قصوى 309 كم\س، وتتسارع إلى 250 كم\س خلال 15 ثانية فقط من السكون وهو معدل مذهل بقارنة بحجمها ووزنها.

بالطبع كل هذا الأداء مكلف للغاية إذ يبدأ سعر السيارة الحصرية في الولايات المتحدة من 398,350 دولار، ما يعادل 1.45 مليون ريال، قبل الضرائب.

watch in awe how flat the ferrari purosangue suv munches on corners at fiorano 2 فيراري تستعرض أداء بوروسانجوي SUV الجديدة كلياً في مضمار إيطالي "فيديو" watch in awe how flat the ferrari purosangue suv munches on corners at fiorano 3 فيراري تستعرض أداء بوروسانجوي SUV الجديدة كلياً في مضمار إيطالي "فيديو" watch in awe how flat the ferrari purosangue suv munches on corners at fiorano 4 فيراري تستعرض أداء بوروسانجوي SUV الجديدة كلياً في مضمار إيطالي "فيديو"

اقرأ أيضاً: أوتوموبيلي بينينفارينا تعلن عن عزمها تعزيز فريق الإدارة واستعراض سيارتها القادمة المصممة خصيصًا لمحبي اقتناء السيارات النادرة المميزين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى