اخبار السياراتاخبار عالمية

فيراري بوروسانجوي تحصل على أجمل إصدار معدل لها حتى الآن

فيراري بوروسانجوي هي أول سيارة بأربعة أبواب في تاريخ العلامة الإيطالية الشهيرة، وكشفت عنها فيراري في سبتمبر الماضي وبالفعل بدأت شركات التعديل بوضع يدها على الكروس اوفر الجذابة، وأبرزهم شركة Carlex Design البولندية.

خارجية مذهلة 

ferrari purosangue by carlex design فيراري بوروسانجوي تحصل على أجمل إصدار معدل لها حتى الآن

واستلمت السيارة تعديلات جمالية رائعة بخارجية من لونين، الأخضر للنصف العلوي، والفضي للنصف السفلي، ما يمنح السيارة مظهراً أخّاذاً وملفتاً للنظر، ويبدأ اللون الأخضر من المقدمة ويمتد على غطاء المحرك وسقف السيارة وفوق صندوق الأمتعة.

ويستمر المزج بين الألوان في التصميم الداخلي، مع لمسات خضراء بديعة على الأبواب ولوحة القيادة والمقاعد، ولمسات بيضاء على ظهور المقاعد والكونسول الأوسط.. واستلمت السيارة كذلك عجلات قياس 23 إنش بلمسات خضراء، مع شعار Carlex Design على الخارجية ومساند الرأس في المقصورة.

ferrari purosangue by carlex design 1 فيراري بوروسانجوي تحصل على أجمل إصدار معدل لها حتى الآن

استمرار محرك 12 سلندر الأيقوني 

ولم تخضع السيارة لأي تعديلات ميكانيكية، ولا حاجة لها، إذ تستمر بمحرك 12 سلندر 6.5 لتر الهادر بالتنفس الطبيعي بقوة 715 حصان وعزم دوران 716 نيوتن متر، ما يسمح لها بالتسارع من السكون إلى 100 كم\س في 3.3 ثانية، بسرعة قصوى 309 كم\س، ويقترن المحرك بناقل حركة دبل كلتش 8 سرعات ونظام دفع رباعي.

وحققت بوروسانجوي الجديدة نجاحاً ساحقاً وفورياً للعلامة، مع امتلاء قوائم الطلبات عليها لعامين كاملين.. وبالنسبة للتعديلات الجديدة من Carlex Design فستتوفر بسعر 61,500 يورو، ما يعادل 225 ألف ريال.

ferrari purosangue by carlex design 2 فيراري بوروسانجوي تحصل على أجمل إصدار معدل لها حتى الآن ferrari purosangue by carlex design 3 فيراري بوروسانجوي تحصل على أجمل إصدار معدل لها حتى الآن

اقرأ أيضاً: السويدي بافيلز هيدستروم يحصد جائزة لكزس للتصميم 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى