اخبار السياراتاخبار عالمية

فولكس واجن تيجوان الجيل القادم يظهر بدون أي تمويهات في فيديو تجسسي

فولكس واجن تيجوان هي واحدة من أنجح موديلات العلامة الألمانية وأعلاهم مبيعاً وخاصة في السوق الأوروبي، وتستعد الشركة لتدشين الجيل الثالث الجديد كلياً للكروس اوفر في الخريف القادم، مع رصده مؤخراً أثناء اختباره بدون أي تمويهات على الإطلاق في فيديو قصير لخمس ثوان.

وظهرت السيارة في الفيديو المرفق أثناء قيادتها في شوارع عاصمة دولة سلوفينيا الأوروبية، ويبدو أن هذه هي النسخة الأعلى في الأداء، وهي نسخة تيجوان R Line الرياضية.. ويمكن ملاحظة التحديثات الجمالية التطورية لخارجية السيارة مقارنة بالجيل الحالي ولكن بدون تغيير هويتها.

وباعت فولكس واجن أكثر من 88 ألف نسخة تيجوان في أوروبا خلال النصف الأول من 2023، ما يجعلها ثامن أعلى موديل مبيعاً في أوروبا هذا العام، وارتفعت مبيعات السيارة بـ 46.1% مقارنة بالنصف الأول من 2022.

سيارة أكبر حجماً وأكثر رحابة 

ونعلم أن تيجوان الجديدة ستكون أكبر في الحجم بفضل ازدياد طولها بـ 32 مليمتر وارتفاعها بـ 5 مليمتر، ما سيوفر مساحة أكثر رحابة لتحريك الأقدام والرؤوس في المقصورة.

وستتوفر تيجوان الجديدة بداخلية 5 مقاعد بشكل حصري مع توقف العلامة عن بيع النسخة المزودة بثلاثة صفوف من المقاعد في أوروبا، وستشمل المواصفات الداخلية: لوحة عدادات رقمية 10.25 إنش جديدة، وشاشة معلومات ترفيهية أكبر حجماً قياس 15 إنش.

المحركات المتوقعة 

كما ستتوفر السيارة بعدد من محركات البنزين والديزل بالإضافة لنسخ هجينة لهذه المحركات بقوة تتراوح بين 201 و268 حصان، مع أنظمة دفع أمامي وكلي.. وستكون تيجوان القادمة هي آخر جيل متوفر بمحركات الاحتراق الداخلي قبل انتقال السيارة للمحركات الكهربائية الصافية لاحقاً.

صور تشويقية رسمية لتيجوان الجديدة: 

2024 vw tiguan فولكس واجن تيجوان الجيل القادم يظهر بدون أي تمويهات في فيديو تجسسي vw tiguan 2023 covered drive 1 فولكس واجن تيجوان الجيل القادم يظهر بدون أي تمويهات في فيديو تجسسي vw tiguan 2023 covered drive 2 فولكس واجن تيجوان الجيل القادم يظهر بدون أي تمويهات في فيديو تجسسي vw tiguan 2023 covered drive 3 فولكس واجن تيجوان الجيل القادم يظهر بدون أي تمويهات في فيديو تجسسي vw tiguan 2023 covered drive 4 فولكس واجن تيجوان الجيل القادم يظهر بدون أي تمويهات في فيديو تجسسي vw tiguan 2023 covered drive فولكس واجن تيجوان الجيل القادم يظهر بدون أي تمويهات في فيديو تجسسي

اقرأ أيضاً: بوجاتي تكشف عن إصدار ذهبي بديع لموديل ميسترال بلمسات جمالية خاصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى