اخبار السياراتاخبار عالمية

فورد برونكو رابتر تظهر أثناء اختبارها في أمريكا بتحديثات جمالية ملفتة للنظر

فورد برونكو رابتر هي واحدة من السيارات الأكثر شعبية ورواجاً في فئتها بفضل إمكاناتها المتميزة في القيادة على الدروب الوعرة وأدائها القوي.. والآن رصدت العدسات التجسسية الـ SUV الأمريكية العضلية أثناء اختبارها ببعض التحديثات الملفتة للنظر.

ألوان صاخبة 

2024 ford bronco raptor rear view فورد برونكو رابتر تظهر أثناء اختبارها في أمريكا بتحديثات جمالية ملفتة للنظر

من التسرع وصف هذه السيارة بنسخة الفيس ليفت الجديدة لبرونكو رابتر، ولكن نلاحظ بعض اللمسات المميزة لها، مثل الألوان البراقة على العجلات، ورسومات “رابتر” البرتقالية في الخلفية، مع طلاء خارجي داكن يميل للون الأخضر.

ونلاحظ خطافات سحب براقة في الأمام بنفس اللون البرتقالي، مع رسومات على غطاء المحرك، ورفارف منتفخة جديدة بنفس لون الهيكل الخارجي.. وبشكل عام يبدو أن فورد ستقدم حزمة تحديثات جمالية جديدة لبرونكو رابتر بشكل اختياري.

وصرح المتحدث الرسمي لفورد إن الشركة ستكشف عن تفاصيل التحديثات الجمالية خلال الأشهر القادمة.. ولكن مرة أخرى، من الواضح أنها ليست نسخة فيس ليفت حقيقية بتحديثات عميقة للتصميم والتقنيات.. أمر كهذا قد يتأخر لعدة أعوام، كما لا نتوقع تحديثات لمحرك 3.0 لتر 6 سلندر توين توربو المميز بقوة 418 حصان مع إطارات 37 إنش.

2024 ford bronco raptor side view 1 فورد برونكو رابتر تظهر أثناء اختبارها في أمريكا بتحديثات جمالية ملفتة للنظر

تواجد برونكو رابتر في السوق السعودي 

وكانت قد وصلت فورد برونكو رابتر 2023 إلى السوق السعودي خلال الأشهر الماضية بتجهيزات أكثر جرأة ووحشية من برونكو العادية،لا سيما فيما يتعلق بالأداء.

وتُعد فورد برونكو رابتر 2023 منافساَ شرسًا لسيارة رانجلر روبيكون؛ لذلك حرصت الأولى على تقديم حلولاً لمعظم المشكلات التي واجهت مالكي روبيكون.

وتتوفر برونكو رابتر الجديدة وجميع سيارات فورد في السعودية من خلال وكلاء العلامة المحليين وهم: شركة محمد يوسف الناغي،توكيلات الجزيرة للسياراتـ بسعر يبدأ من 437,000 ريال سعودي شامل الضريبة.

2024 ford bronco raptor front view فورد برونكو رابتر تظهر أثناء اختبارها في أمريكا بتحديثات جمالية ملفتة للنظر   2024 ford bronco raptor side view فورد برونكو رابتر تظهر أثناء اختبارها في أمريكا بتحديثات جمالية ملفتة للنظر

اقرأ أيضاً: كشف الستار عن بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 الجيل الجديد بخارجية جذابة وداخلية جديدة كلياً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى