اخبار السياراتاخبار عالمية

فورد برونكو رابتر تحصل على أحد أقوى إصداراتها المعدلة من هينيسي

أعلنت علامة هينيسي الأمريكية الشهيرة بتعديلاتها الجريئة للسيارات الأمريكية عن بدء إنتاج وتسليم إصدار “فيلوسي رابتر 500” الجديد المبني على فورد برونكو رابتر.. وخضعت السيارة لتعديلات شاملة لاسيما للمكونات الميكانيكية لتحسين أدائها وإمكانات القيادة على الدروب الوعرة.

كما خضعت السيارة المعدلة الجديدة لاختبارات مطولة خلال العام الماضي للتأكد من جاهزيتها لجميع أنواع الظروف، بما يشمل الطقس البارد والحار جداً والمرتفعات وما إلى ذلك، ووصفت هينيسي السيارة بـ “واحدة من سياراتنا الأكثر رشاقة وقدرة على القيادة على التضاريس الوعرة.. هي سيارة لا يمكن إيقافها خارج الرصيف”.

Hennessey Ford Bronco Raptor 1 فورد برونكو رابتر تحصل على أحد أقوى إصداراتها المعدلة من هينيسي

المحرك المعدل

وحسنت هينيسي أداء محرك 3.0 لتر توين توربو 6 سلندر في السيارة ورفعت قوته إلى 500 حصان،  وأضافت مبرداً داخلياً جديداً، ونظام إدارة جديد لبرمجيات المحرك، ويبلغ عزمه الآن 745 نيوتن متر، ما يعني أن هذه السيارة تتفوق حالياً على أهم منافس لها، جيب رانجلر روبيكون 392 بقوة 470 حصان وعزم 637 نيوتن متر.

تعديلات خارجية عضلية

Hennessey Ford Bronco Raptor 3 فورد برونكو رابتر تحصل على أحد أقوى إصداراتها المعدلة من هينيسي

واستلمت برونكو رابتر مجموعة تعديلات هامة أخرى، تشمل مصدات جديدة بارزة، ومصابيح LED جديدة للتضاريس الوعرة، وجنوط 10 إنش جديدة من صنع هينيسي، وشعارات خاصة لتمييز الإصدار، مع مساند رأس مطرزة أنيقة للمقاعد.

السعر

Hennessey Ford Bronco Raptor 4 فورد برونكو رابتر تحصل على أحد أقوى إصداراتها المعدلة من هينيسي

ويبلغ سعر حزمة التعديلات لبرونكو رابتر 29 ألف دولار – 109 ألف ريال، بدون حساب سعر السيارة نفسها بالطبع، وتقدم هينيسي ضماناً ممتداً لـ 3 أعوام أو 50 ألف كيلومتر، أيهما أقرب.

Hennessey Ford Bronco Raptor 2 فورد برونكو رابتر تحصل على أحد أقوى إصداراتها المعدلة من هينيسي   Hennessey Ford Bronco Raptor 5 فورد برونكو رابتر تحصل على أحد أقوى إصداراتها المعدلة من هينيسي Hennessey Ford Bronco Raptor 6 فورد برونكو رابتر تحصل على أحد أقوى إصداراتها المعدلة من هينيسي Hennessey Ford Bronco Raptor 7 فورد برونكو رابتر تحصل على أحد أقوى إصداراتها المعدلة من هينيسي Hennessey Ford Bronco Raptor 8 فورد برونكو رابتر تحصل على أحد أقوى إصداراتها المعدلة من هينيسي Hennessey Ford Bronco Raptor 9 فورد برونكو رابتر تحصل على أحد أقوى إصداراتها المعدلة من هينيسي Hennessey Ford Bronco Raptor 10 فورد برونكو رابتر تحصل على أحد أقوى إصداراتها المعدلة من هينيسي Hennessey Ford Bronco Raptor 11 فورد برونكو رابتر تحصل على أحد أقوى إصداراتها المعدلة من هينيسي Hennessey Ford Bronco Raptor 12 فورد برونكو رابتر تحصل على أحد أقوى إصداراتها المعدلة من هينيسي

اقرأ أيضاً: انطلاق الحملة التشويقية لمرسيدس اي كلاس 2024 الجيل الجديد كلياً، وتأكيد موعد التدشين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى