اخبار السياراتاخبار محلية

صيانة بي ام دبليو في السعودية : إليك خطوات حجز موعد

يبحث العديد من مالكي سيارات بي ام دبليو عن كيفية صيانة بي ام دبليو في السعودية، فهي واحدة من العلامات الفاخرة والتي يجب الاهتمام بصيانتها.

صيانة بي ام دبليو في السعودية

وتعتبر شركة بي ام دبليو واحدة من أكبر وأفخم شركات السيارات في العالم،  تمتلك الشركة الألمانية أسطولاً متنوع من السيارات المتميزة في السوق السعودي.

لذلك يهتم مالكي سيارات العلامة الألمانية بصيانتها بشكل دوري واحترافي، للحفاظ عليها ولتجنب تعرضها لمشكلات.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» معلومات عن صيانة بي ام دبليو في السعودية.

اقرأ أيضًا: كيف تشتري قطع غيار بي ام دبليو في السعودية؟

صيانة بي ام دبليو في السعودية 1 صيانة بي ام دبليو في السعودية : إليك خطوات حجز موعد

صيانة بي ام دبليو

وفي حالة كنت من ملاك سيارات  العلامة الألمانية فمن المهم جدا القيام بعملية صيانة بي ام دبليو، وذلك للحفاظ عليها ولإبعادها عن الأعطال المتكررة خصوصاً وأن السيارات بشكل عام تتعرض للتلف فيكون لها عمر افتراضي لا يمكن ان تتخطاه.

وإذا ترغب في صيانة بي ام دبليو، فيوفر الوكيل المحلي شركة محمد يوسف ناغي في السعودية، خدمة الصيانة المعتمدة، من خلال خدمة حجز موعد للصيانة.

وعلى الرغم من تمتع سيارات بي ام دبليو بميزة التنبيه للقيام بعملية الصيانة بشكل دوري من أجل معرفة إذا كانت السيارة بحاجة إلى خدمات الصيانة، إلا أن الشركة قامت بتنظيم جدول صيانة حالي يعتمد على فاصل زمني قياسي والذي يبلغ 8000 كلم.

صيانة بي ام دبليو في السعودية صيانة بي ام دبليو في السعودية : إليك خطوات حجز موعد

وتتضمن الصيانة الروتينية التي يوصي بها من بي ام دبليو التالي:

  • فحص المركبة
  • بالإضافة إلى فحص سائل الفرامل
  • كذلك فحص سائل التبريد
  • بجانب فحص زيت المحرك
  • مع فحص الفرامل الأمامية والخلفية
  • وأيضًا يجب فحص فلاتر هواء المحرك والمقصورة
  • بجانب فحص شفرة ممسحة
  • ولا يجب إغفال فحص دوران الاطار
  • فحص زيت القيربوكس
  • جدير بالذكر أنه يقوم خبراء الصيانة المعتمدون والمدربون لدى الوكيل بتحديد مشكلة السيارة وما يجب استبداله عن طريق شاشة الخدمة المستندة إلى الحالة الخاصة بالسيارة.

صيانة بي ام دبليو في السعودية صيانة بي ام دبليو في السعودية : إليك خطوات حجز موعد

خطوات حجز موعد خدمة صيانة بي ام دبليو 

عندما يتعلق الأمر بسيارتك بي ام دبليو، يجب أن تحرص في الحصول على جميع الخدمات والصيانات من الخبراء الأكثر درايةً بها.

لذلك من الأفضل القيام بحجز موعداً في مركز خدمات BMW عبر الإنترنت، حيث يتعامل مع سيارتك فنيون خبراء مؤهلون، ولا تُستخدم سوى قطع غيار BMW الأصلية لصيانتها بشكل صحيح وسليم.

وتقوم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، لمالكي العلامة الألمانية بتوفير خدمة حجز مواعيد صيانة بي ام دبليو عبر الموقع الرسمي للعلامة الألمانية لتوفير الوقت والجهد للعملاء.

ويستطيع مالك السيارة حجز موعد صيانة من خلال 4 خطوات فقط، أولها الدخول إلى الموقع الرسمي، وبعد ذلك حجز موعد صيانة من هنــا.

وبعد تسجيل الدخول يتطلب عليه القيام بملأ الاستمارة التي ستظهر أمامه، والتي سوف تتطلب عدد من البيانات التي من الضروري كتابتها صحيحة للحصول على الخدمة، وبعدها ستحصل على ما ترغب في الحصول عليه من خدمات للصيانة لسيارتك بسهولة.

صيانة بي ام دبليو في السعودية خطوات حجز موعد صيانة بي ام دبليو في السعودية : إليك خطوات حجز موعد
سعر صيانة بي ام دبليو

لا يمكن  قول سعر موحد لصيانة بي ام دبليو وذلك لأنه تختلف أسعار صيانة السيارات بناء على الفحص أو الصيانة التي تتطلب، وكذلك بالنسبة لقطع الغيار المطلوبة.

بالإضافة إلى أنه يختلف الأمر من طراز إلى آخر بطبيعة الحال، ولكن الشركة تتيح لعملائها إمكانية التواصل بشكل مستمر مع المراكز الخاصة بالصيانة المتوفرة لسيارات العلامة الألمانية في عدد من المناطق بالمملكة العربية السعودية للسؤال عن الأسعار من خلال زيارة أقرب مركز لك.

وفيما يخص أسعار السيارات فمن الممكن السؤال عنها عن طريق التواصل مع الشركة من خلال هذا الرقم «8001238000»، أو يمكنك الذهاب لأقرب فرع لك التحدث مع خدمة العملاء للإجابة عن التساؤلات التي ترغب في معرفة أجوبتها.

اقرأ أيضًا: سيارة بي ام دبليو مستعملة في السعودية: طرق الحصول عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى