اخبار السياراتاخبار محلية

شيفروليه ماليبو 2015 : ما هي مواصفاتها وطرق البحث عنها في السعودية؟

تعتبر شيفروليه ماليبو 2015 من السيارات السيدان متوسطة الحجم التي تلائم العديد من الأفراد من مختلف الفئات، لذلك كثر البحث عنها خلال هذه الفترة لشرائها مستعملة.

شيفروليه ماليبو 2015

وتعتبر سيارة ماليبو 2015 من أهم السيارات السيدان التي قامت بإنتاجها شركة شيفروليه وجنرال موتورز بشكل عام، وذلك من أجل توافر العديد من المميزات في ماليبو والذي يجعلها من السيارات المرغوبة.

كما أن سيارة شيفروليه ماليبو 2015 استطاعت أن تحقق شهرة واسعة في العالم وذلك منذ تقديمها لأول مرة عالمياً، وفي الشرق الأوسط، حيث كان لها نصيب كبير من المبيعات، وذلك على الرغم من المنافسة الشرسة التي كانت موجودة في ذلك الوقت ومازالت موجودة إلى الآن في سوق السيارات المستعملة، وتقوم ماليبو بالمنافسة مع العديد من السيارات مثل تويوتا كامري ونيسان ألتيما، والعديد من السيارات الأخرى.

وفي هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «أوتو موبيل كار» تفاصيل أكثر عن سيارة شيفروليه ماليبو 2015 من حيث المواصفات وأين يمكن الحصول عليها في السعودية.

اقرأ أيضًا: شفروليه ماليبو في السعودية: أمور يجب مراعاتها عند شراء سيارة مستعملة

ماليبو 2015 مستعملة في السعو شيفروليه ماليبو 2015 : ما هي مواصفاتها وطرق البحث عنها في السعودية؟

شيفروليه ماليبو

ظهر الجيل الثامن من سيارة ماليبو في عام 2015 وبشكل أكثر تحديدًا في 1 أبريل 2015 وذلك في معرض نيويورك الدولي للسيارات في دورة عام 2015، وقد تم طرحها للبيع للجمهور في أواخر عام 2015 كموديل لعام 2016.

وسيارة ماليبو 2015 هي من أهم الإصدارات التي قامت بطرحها صانعة السيارات الأمريكية شيفروليه، ونظرًا للمزايا التي تمتلكها فهذا جعلها واحدة من أكثر السيارات شعبية في الأسواق العالمية، وتتضمن هذه المميزات الاعتمادية العالية المعهودة من شركة شيفروليه.

بالإضافة إلى الأداء القوي المميز، كما تتميز بتصميم خارجي أنيق وداخلية مريحة،  وذلك من ضمن العديد من المزايا الأخرى.

وخلال السطور التالية سوف نتعرف بشكل تفصيلي عن مواصفات ماليبو 2015 وسعرها مستعمل في السعودية.

ماليبو 2015 مستعملة في السعودي شيفروليه ماليبو 2015 : ما هي مواصفاتها وطرق البحث عنها في السعودية؟

شيفروليه ماليبو 2015 من الخارج

جاءت سيارة شيفروليه ماليبو 2015 بتصميم خارجي مميز وأنيق، حيث حصلت السيارة على طابع أكثر عصرية وأناقة، وجاء ذلك من خلال الخطوط الانسيابية التي توجد على الهيكل الخارجي.

بالإضافة للمصابيح الأمامية والخلفية التي جاءت بتقنية الـ LED، كما تأتي السيارة بواجهة أمامية أنيقة مع شبك أمامي كبير يتوسطه شعار الشركة.

ماليبو 2015 مستعملة في السعودية شيفروليه ماليبو 2015 : ما هي مواصفاتها وطرق البحث عنها في السعودية؟

داخلية شيفروليه ماليبو 2015

بينما جاءت سيارة ماليبو 2015 من الداخل، على مستوى عالٍ من الراحة والرفاهية، وذلك في مساحة واسعة تتضمن أهم التقنيات الحديثة حيث تمتلك شاشة نظام ترفيهي متوفرة بمقاسي 7 أو 8 بوصة تعمل باللمس.

بالإضافة إلى إمكانية تدفئة وتبريد المقاعد من أجل توفير تجربة مريحة للركاب، مع نظام صوتي عالي الأداء من نوع Bose مع 9 سماعات، بجانب احتوائها على نظام MyLink المتطور والذي يسمح للآباء مراقبة قيادة أبنائهم للسيارة.

وكذلك تمتلك ميزة الدخول والتشغيل بدون مفتاح، ونظام صوتي مع 6 سماعات وراديو AM/FM، وذلك غير امتلاكها مقاعد رياضية أمامية، وزجاج كهربائي حيث تتوفر تلك المواصفات بشكل قياسي في كافة فئات السيارة.

مواصفات أداء سيارة شيفروليه ماليبو 2015

وبالنسبة لمواصفات أداء سيارة شيفروليه ماليبو 2015، فهي تستمد قوتها من ثلاثة خيارات من المحركات، وهم:

– المحرك الأول، والذي جاء قياسي رباعي الأسطوانات، ذات سعة 1.5 لتر ينتج قوة 160 حصان و عزم دوران 250 نيوتن.متر، جاء المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات.

– بينما المحرك الثاني جاء اختياري مكون من 4 أسطوانات، ذات سعة 2 لتر ينتج قوة 250 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات.

– وأخيرًا محرك هايبرد 1.8 لتر مع محركين كهربائيين الذي يولد قوة 182 حصان.

ماليبو 2015 مستعملة في السعودية؟ شيفروليه ماليبو 2015 : ما هي مواصفاتها وطرق البحث عنها في السعودية؟

أيم تجد شيفروليه ماليبو 2015 مستعملة؟

وإذا كنت تنوي شراء سيارة ماليبو 2015 كسيارة مستعملة فمن الممكن الحصول عليها من خلال أكثر من طريقة، سواء عن طريق معارض السيارات المستعملة، بالإضافة إلى بعض المواقع الإلكترونية التي تكون متخصصة في بيع وشراء السيارات المستعملة، والتي أصبحت الطريقة السهلة خاصة مع انتشار التكنولوجيا الحديثة.

وفيما يخص أسعار ماليبو 2015 في السعودية فهي تتراوح ما بين 27,000 ريال سعودي إلى 35,000 ريال سعودي، ولكن يختلف السعر حسب حالة السيارة، وعدد من العوامل الأخرى مثل عدد الكيلومترات التي قطعتها ومحرك السيارة ونوع الناقل وغيره من التفاصيل الأخرى التي تتحكم في السعر واختلافه.

اقرأ أيضًا: أين تجد قطع غيار شيفروليه في السعودية؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى