اخبار السياراتاخبار عالمية

شيفروليه كمارو تحصل على إصدار “برتقالي براق” حصري لليابان بسعر يعادل ربع مليون ريال

كشفت شيفروليه عن إصدار جذاب لموديل كمارو باسم “الإصدار البرتقالي البراق”، أو Vivid Orange Edition، وهو إصدار محدود مقتصر على 20 سيارة فقط للسوق الياباني، وتعاونت شيفروليه مع فنان جرافيتي محلي باسم Number D لإبداع التصاميم التسويقية للسيارة.

بالإضافة إلى الطلاء البرتقالي الملفت للنظر، يتميز الإصدار بشريط فضي ممتد من مقدمة كمارو إلى الصندوق الخلفي، مع تجليد أسود أنيق للمقصورة، ومقاعد ريكارو عالية الأداء.

chevrolet camaro vivid orange edition 1 شيفروليه كمارو تحصل على إصدار "برتقالي براق" حصري لليابان بسعر يعادل ربع مليون ريال

المحرك والأداء

ويعتمد الإصدار البرتقالي لكمارو على محرك 8 سلندر 6.2 لتر بقوة 447 حصان وعزم دوران 617 نيوتن متر، وهو نفس محرك فئة كمارو SS، ويكلف الإصدار ما يعادل 66,275 دولار في السوق الياباني، أي حوالي 247,500 ريال قبل الضرائب.

توديع وشيك لكمارو 

chevrolet camaro vivid orange edition شيفروليه كمارو تحصل على إصدار "برتقالي براق" حصري لليابان بسعر يعادل ربع مليون ريال

جدير بالذكر أن شيفرليه أكدت مسبقاً على توديع موديل كمارو وإيقاف إنتاجه بشكل نهائي في يناير القادم، وإن سارعت بالتلميح لتطوير جيل جديد للسيارة في وقت لاحق غير معلن عنه، كما تنوي شيفروليه طرح إصدار نهائي حصري لكمارو قبل إيقافها بمعدلات أداء متميزة.

بالنسبة للجيل القادم من كمارو فعلى الأرجح سيكون كهربائياً بالكامل، ومن المحتمل أن تتحول السيارة إلى موديل كروس أوفر لمنافسة فورد موستنج Mach-E في الأسواق العالمية.

chevrolet camaro vivid orange edition 2 شيفروليه كمارو تحصل على إصدار "برتقالي براق" حصري لليابان بسعر يعادل ربع مليون ريال chevrolet camaro vivid orange edition 3 شيفروليه كمارو تحصل على إصدار "برتقالي براق" حصري لليابان بسعر يعادل ربع مليون ريال chevrolet camaro vivid orange edition 4 شيفروليه كمارو تحصل على إصدار "برتقالي براق" حصري لليابان بسعر يعادل ربع مليون ريال chevrolet camaro vivid orange edition شيفروليه كمارو تحصل على إصدار "برتقالي براق" حصري لليابان بسعر يعادل ربع مليون ريال

اقرأ أيضاً: فورد تخسر حوالي 58 ألف دولار على كل سيارة كهربائية تبيعها!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى