اخبار السياراتاخبار محلية

شيفروليه جروف 2023 في السعودية : أحدث الأسعار

يبحث عدد من محبي سيارة شيفروليه جروف 2023 في السعودية عن أحدث أسعارها، فهي من سيارات شيفروليه التي تتمتع بتكنولوجيا ذكية، وتصميم عصري وأداء مميز.

شيفروليه جروف 2023 في السعودية

وتنتمي سيارة شيفرولية جرووف إلى فئة الإس يو في صغيرة الحجم لذلك يفضلها العائلات، وتتوفر في السوق السعودي من خلال وكلائها المحليين: شركة الجميح للسيارات، والتوكيلات العالمية.

وفي هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» أحدث أسعار شيفروليه جروف 2023 في السعودية، والمزايا الخاصة بالسيارة.

اقرأ أيضًا: شيفروليه كابتيفا 2023 : إليك أبرز مزايا السيارة العائلية

شيفروليه جروف2023 شيفروليه جروف 2023 في السعودية : أحدث الأسعار

ما هي أحدث أسعار شيفروليه جروف 2023 في السعودية؟

من الأشياء التي يكثر البحث عنها من قبل الأفراد الراغبين في شراء أي سيارة هو سعرها، لذلك سوف نتعرف على أحدث أسعار سيارة شيفروليه جروف 2023 في السعودية.

ولكن يجب العلم أن السيارة متوفرة بفئتين لذلك فهناك اختلاف في بعض التجهيزات بين كل منهما، حيث أن السعر يختلف وفقاً للفئة المختارة.

وإليكم أحدث أسعار السيارة الأمريكية:

  • سيارة شيفرولية جرووف فئة LT متوفرة بسعر: 67,600 ريال سعودي
  • بينما فئة Premier فهي تتوفر بسعر: 75,300 ريال سعودي

ويجب التنبيه أن الأسعار المعروضة هنا تخص الطرازات الأساسية وبدون أي فئات، أو عروض، أو تجهيزات، أو ملحقات مضافة من قبل الوكيل. جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة حسب القوانين المحلية.

c9d3e71e b57f 4a72 917d 17897cede26f شيفروليه جروف 2023 في السعودية : أحدث الأسعار

ما هي التجهيزات الداخلية لسيارة شيفروليه جروف 2023؟

تتميز شيفروليه جروف 2023 بداخلية واسعة رحبة، فعند الدخول إلى السيارة ستلاحظ أن عجلة القيادة متعددة الوظائف، فمن  الممكن للشخص التحكم من خلالها في النظام الصوتي.

بالإضافة إلى ذلك فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، وفيما يخص مقعد السائق فمن الممكن تعديله على نحو 6 اتجاهات، وهذا يكون من خلال اتجاهين يدوياً مع 4 اتجاهات كهربائياً.

وستلاحظ أن هذا التجهيز يتوفر في الفئتين، علاوة على ذلك فأن مقعد الراكب الأمامي من الممكن تعديله في 4 اتجاهات بصورة يدوية.

شيفروليه جروف 2023 في السعودية من الداخل

بالإضافة إلى أن السيارة تحتوي على شاشة عدادات بمقاس 3.5 بوصة من أجل عرض تفاصيل وبيانات الرحلة، وبالوقت ذاته يوجد شاشة لعرض النظام الترفيهي.

وتلك الشاشة تعمل باللمس وبمقاس 8 بوصة وهي مزودة  دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ولكن يختلف عدد مكبرات الصوت حسب الفئة،فجاءت الفئة القياسية بعدد 4 مكبرات صوت وذلك في مقابل 6 مكبرات صوت بالفئة العليا والتي تم تزويدها أيضاً بمكيف هواء أوتوماتيكي.

شيفروليه جروف 2023 في السعودية

ما هي مواصفات محرك سيارة شفروليه جروف 2023؟

وهنا سوف نتحدث عن أهم جزء في السيارة، وهو المحرك حيث تعتمد شيفروليه جروف على محرك يتكون من 4 أسطوانات ذات سعة 1.5 لتر.

ويعمل المحرك على توليد قوة 110 حصان خلال 5,800 دورة في الدقيقة وذلك يكون مع عزم دوران يبلغ 147 نيوتن. متر خلال 3,600 دورة في الدقيقة، بالإضافة إلى ذلك فستجد أن المحرك متصل بناقل حركة “CVT” ويأتي بكفاءة استهلاك الوقود 15.9كم/ لتر.

شيفروليه جروف 2023 في السعودية . شيفروليه جروف 2023 في السعودية : أحدث الأسعار

ما هو شكل التصميم الخارجي لسيارة شيفروليه جروف 2023؟

وعند الحديث عن شكل التصميم الخارجي لسيارة شيفروليه جروف 2023، فسوف تلاحظ أن شركة شيفروليه صممت بعض جوانبها بهدف تدعيم جمالية الواجهة الخارجية للسيارة.

ويبدأ الأمر بالنظر لمقدمة سيارة شيفروليه جروف 2023، فسوف تلاحظ أن الشبك الأمامي وهو شبك منحوت جاء بتصميم مميز، كما أنه تأتي المصابيح الأمامية مزودة بتقنية «LED»، وذلك بالإضافة إلى احتوائها على مصابيح للقيادة النهارية.

شيفروليه جروف شيفروليه جروف 2023 في السعودية : أحدث الأسعارعلاوة على ذلك فالسيارة ترتكز على عجلات بمقاس 16 بوصة، وستجد هذا التجهيز ينطبق على فئتي السيارة، ولكن تم تزويد الفئة العليا بعجلات معدنية ثنائية اللون، بالإضافة إلى توفيرها بفتحة سقف بانورامية من ضمن تجهيزاتها.

وعند الانتقال للجهة الجانبية لشيفروليه جرووف فيوجد المرآة الخارجية التي من الممكن ضبطها بشكل كهربائي، وهذه الميزة ستجدها في فئتي السيارة مع تزويد الفئة العليا بقابلية الطي على نحو كهربائي وبإشارات الانعطاف.

كما أن السيارة جاءت بعدة اختيارات للألوان التي من ضمنها الألوان التالية: «الأحمر المعدني، والأبيض، والرمادي، والأزرق، والفضي المعدني».

اقرأ أيضًا: أول ظهور لسيارة شيفروليه ترافيرس الجيل القادم الجديد كلياً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى