اخبار السياراتاخبار عالمية

شيفروليه تعلن عن إصدار الوداع لموديل كمارو قبل إيقاف الجيل الحالي

بعد أعوام من الشائعات المتكررة عن النهاية المحزنة لموديل شيفروليه كمارو، أكدت العلامة الأمريكية رسمياً على إيقاف الموديل العضلي في عام 2024.

وأعلنت شيفروليه في بيان صحفي عن طرح إصدار Collector الأخير للموديل لاحقاً هذا العام، مع خروج آخر سيارة كمارو من خطوط الإنتاج في يناير 2024، ولكن تعهد نائب رئيس شيفروليه، سكوت بيل، أنها لن تكون نهاية موديل كمارو، وهو تلميح مباشر لتطوير خليفة للسيارة الأيقونية، ولكن بدون الكشف عن أي معلومات رسمية عنها.

الإصدار النهائي لكمارو لن يقترب من مستوى إصدار تشالنجر ديمون 170 بقوة 1025 حصان الذي دشنته دودج هذا الأسبوع، ولكنه سيكون إصداراً مميزاً مع ذلك ومبنياً على فئات كمارو  SS وRS.

2024 chevrolet camaro collector s edition teaser photo شيفروليه تعلن عن إصدار الوداع لموديل كمارو قبل إيقاف الجيل الحالي

مستقبل كمارو

بالنسبة للشائعات المتناثرة عن مستقبل كمارو فتشمل تخمينات عن تحويل السيارة لعلامة تجارية فرعية مستقلة بنسخ SUV وسيدان كهربائية، ولكنها تظل معلومات مشكوك فيها للوقت الحالي.

نتطلع لمعرفة المزيد عن إصدار Collector النهائي لشيفروليه كمارو مع اقتراب موعد طرحه في السوق خلال صيف 2023.

2024 chevrolet camaro collector s edition teaser photo 1 شيفروليه تعلن عن إصدار الوداع لموديل كمارو قبل إيقاف الجيل الحالي 2024 chevrolet camaro collector s edition teaser photo 2 شيفروليه تعلن عن إصدار الوداع لموديل كمارو قبل إيقاف الجيل الحالي

اقرأ أيضاً : أول ظهور لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة أثناء اختبارها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى