اخبار السياراتاخبار عالمية

شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره بالشكل الإنتاجي

رصدت العدسات التجسسية الجيل الجديد كلياً من شيفروليه ايكوينوكس أثناء تجوالها واختبارها في الطرق العامة بولاية ميشيجان الأمريكية.. وتأتي السيارة بمجموعة أسلاك كبيرة على الهيكل الخارجي كجزء من القياسات التي تتم على أدائها.

الملامح الخارجية

2025 chevrolet equinox spy shots 4 شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره بالشكل الإنتاجي

وتحظى السيارة بتصميم أكثر عضلية واستقامة مقارنة بشيفروليه ايكوينوكس الحالية، كما ازداد حجمها بعض الشيء، واستلهمت بعض ملامحها من شيفروليه ترافيرس الجديدة.

وتأتي ايكوينوكس القادمة بشبك أمامي صندوقي مع عناصر أفقية قوية ومصابيح أمامية ضيقة، مع تحديثات للتصميم الخلفي ولاسيما المصابيح الخلفية.. ولم تظهر الداخلية في أي صور تجسسية حتى الآن، ولكن نتوقع انتقالها لتصميم الشاشة المزدوجة للنظام الترفيهي ولوحة العدادات الرقمية كما فعلت شيفروليه مع موديل ايكوينوكس الكهربائي.

2025 chevrolet equinox spy shots 2 شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره بالشكل الإنتاجي

الأداء

ويظل محرك الجيل الجديد لايكوينوكس سراً للوقت الحالي، مع العلم أن الموديل الحالي مزود بمحرك 1.5 لتر توربو بقوة 175 حصان وعزم دوران 275 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات، ومن المحتمل استلام السيارة لتقنيات هجينة لتحسين صرفية الوقود وخفض الانبعاثات.

وعلى الأرجح سيتم تدشين السيارة في نهاية العام الجاري أو بداية 2024 على أقصى تقدير مع طرحها في الأسواق العالمية كموديل 2025.

2025 chevrolet equinox spy shots 3 شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره بالشكل الإنتاجي

ايكوينوكس الكهربائية

بالنسبة لنسخة ايكوينوكس الكهربائية الجديدة كلياً التي دشنتها العلامة بالفعل فستصل للوكالات العالمية في الخريف القادم، مع توافرها بظام دفع أمامي بقوة 210 حصان، أو نظام دفع كلي بقوة 290 حصان، مع مدى مقدر بـ 482 كيلومتر لكل شحنة.

2025 chevrolet equinox spy shots 1 شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره بالشكل الإنتاجي    2025 chevrolet equinox spy shots شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره بالشكل الإنتاجي

اقرأ أيضاً: وكالات كيا تؤكد على طرح شاحنة بيك أب جديدة كلياً خلال 2025

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى