اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

شيفروليه ايكوينوكس الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في خطوط الإنتاج المكسيكية

بدأت جنرال موتورز تجهيزات طرح سيارة شيفروليه ايكوينوكس 2024 الكهربائية الجديدة كلياً في خريف 2023، وظهرت أول صور للكروس اوفر المدمجة الأنيقة في خطوط إنتاج جنرال موتورز في المصنع المكسيكي.

FxrFg32WIAEs9WI شيفروليه ايكوينوكس الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في خطوط الإنتاج المكسيكية

وقد انطلقت الحملة التشويقية لشيفروليه ايكوينوكس الكهربائية منذ أعوام، وتعهدت جنرال موتورز بأن تنافس السيارة في الفئة الكهربائية معقولة السعر بثمن يبدأ من 30 ألف دولار تقريباً، ما يعادل 112.5 ألف ريال، ولكن النسخة القادمة في الخريف القادم ستكون أغلى سعراً من ذلك، مع تأخر الفئات الأرخص سعراً لعدة أعوام.

my24 chevy equinoxev 1lt شيفروليه ايكوينوكس الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في خطوط الإنتاج المكسيكية

أسطول من الموديلات الكهربائية الجديدة لجنرال موتورز

جدير بالذكر أن جنرال موتورز تنوي طرح سيارة كروس اوفر كهربائية أخرى أكبر حجماً بقليل باسم شيفروليه بليزر EV بجانب ايكوينوكس الكهربائية، ونعلم أن الشركة ستطرح سلفرادو الكهربائية ضمن موديلات أخرى متعددة لاحقاً، وقامت جنرال موتورز مؤخراً بطرح بولت الكهربائية بتحديثات واسعة للتصميم والتقنيات وسعر تنافسي جداً، بالإضافة إلى نسخة كروس اوفر أكبر حجماً لها باسم بولت EUV.

بالنسبة لشيفروليه ايكوينوكس الكهربائية التي بدأت بالخروج من خطوط الإنتاج المكسيكية فمن المحتمل أنها مجرد نسخة اختبارية تمهيدية مع تأخر الموديل الإنتاجي النهائي لعدة أشهر.

المدى والتصميم الداخلي 

my24 chevy equinoxev 3rs شيفروليه ايكوينوكس الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في خطوط الإنتاج المكسيكية

جدير بالذكر أن ايكوينوكس 2024 الكهربائية الجديدة ستدعم مدى كهربائي صافي يبلغ 480 كيلومتر للشحنة الواحدة، وستحظى بمجموعة واسعة من أحدث وأفضل أنظمة السلامة ومساعدة السائق للعلامة الأمريكية، وستتوفر بخمسة مقاعد موزعة على صفين، وستدعم مساحة تخزينية قصوى ممتازة بـ 1614 لتر.

FxrFhoyXoAELqEU شيفروليه ايكوينوكس الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في خطوط الإنتاج المكسيكية

my24 chevy equinoxev 1lt 2 شيفروليه ايكوينوكس الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في خطوط الإنتاج المكسيكية  my24 chevrolet equinox ev 3lt شيفروليه ايكوينوكس الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في خطوط الإنتاج المكسيكية

اقرأ أيضاً: فورد برونكو رابتر تظهر أثناء اختبارها في أمريكا بتحديثات جمالية ملفتة للنظر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى