اخبار السياراتاخبار عالمية

بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة

هذه نهاية حقبة أيقونية في تاريخ بوجاتي، إذ تستعد العلامة الفرنسية لتوديع محركات 16 سلندر الأسطورية، وتوديع موديل شيرون المحبوب بشكل نهائي خلال العامين القادمين مع استعدادها لتدشين هايبركار جديدة كلياً في 2024، تم تطويرها بالتعاون مع علامة ريماك الكرواتية.

وقد اندمجت بوجاتي مؤخراً مع علامة ريماك في شركة موحدة، وستقترض بوجاتي التقنيات الكهربائية من ريماك للاستخدام في سيارتها الخارقة الجديدة ضمن نظام هجين متطور عالي الأداء.

بوجاتي شيرون 12 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة

وللوقت الحالي، كشفت بوجاتي عن إصدار حصري جداً لموديل شيرون باسم إصدار العصر الذهبي لشيرون سوبر سبورت، ضمن خطوات توديع الهايبركار البديعة.

سيارة بطلب عميل 

بوجاتي شيرون 4 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة

وقد اقترح تصميم السيارة أحد عملاء الشركة، وأبرز ما يميزها الخارجية الذهبية البراقة والملفتة للنظر، والمحتشدة بـ 45 رسم تخطيطي بالغ الدقة والبراعة لتجسيد أيقونات وأساطير تاريخية لعلامة بوجاتي.

ونتحدث هنا عن رسوم تخطيطية لبعض السيارات الكلاسيكية لعلامة بوجاتي مثل Type 41 Royale التي اشتهرت في العشرينات، وسيارة Type 57 SC اتلانتيك، بالإضافة لسيارة EB110 المحبوبة من التسعينيات، وسيارات فيرون وشيرون العصرية بمختلف المراحل.

بوجاتي شيرون 3 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة

وتم إضافة رسوم تخطيطية مماثلة لهذه السيارات ولمحرك 16 سلندر الشهير لبوجاتي داخل السيارة نفسها وتحديداً على ألواح الأبواب الداخلية، والنتيجة أكثر من رائعة.

بوجاتي شيرون 1 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة بوجاتي شيرون 2 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة   بوجاتي شيرون 5 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة بوجاتي شيرون 6 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة بوجاتي شيرون 7 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة بوجاتي شيرون 8 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة بوجاتي شيرون 9 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة بوجاتي شيرون 10 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة بوجاتي شيرون 11 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة  بوجاتي شيرون 13 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة بوجاتي شيرون 14 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة بوجاتي شيرون 15 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة بوجاتي شيرون 16 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة بوجاتي شيرون 17 بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة

شاهد أيضاً: شاص 2023 في السعودية: إليك مواصفات سيارة الدفع الرباعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى