اخبار السياراتاخبار عالمية

شركة فرنسية تطرح ساعة يد فاخرة بمكونات أصلية من لامبورجيني ميورا الأسطورية

كشفت شركة أتيلير جالابير Atelier Jalaper الفرنسية عن ساعة يد فاخرة حصرية بمكونات مثيرة للاهتمام، إذ تم استخدام القطع الأصلية من سيارة لامبورجيني ميورا P400 S الأيقونية التي صممتها العلامة في فترة الستينات.

واشتهرت شركة أتيلير جالابير بالصناعة الحرفية اليدوية لساعات اليد الفاخرة، وهذه المرة تستهدف الشركة عشاق سيارات الأداء العالي بالمنتج الخاص الجديد الذي يحمل اسم AJ-P400، وهي إشارة لاسم ميورا P400 الأصلية.

تصميم مشبع بالأشجان 

atelier jaleper aj p400 watch made from original lamborghini miura parts 2 شركة فرنسية تطرح ساعة يد فاخرة بمكونات أصلية من لامبورجيني ميورا الأسطورية

وتتميز الساعة الجديدة بتصميمها الكلاسيكي المحبب، بقرص أسود داكن، وحواف بيضاوية مستوحاة من المصابيح الأمامية لميورا، كما حصلت على غلاف من الفولاذ المصقول بقطر يبلغ حوالي 40 مليمتر، كما أن ظهر الساعة مفتوح نسبياً لمتابعة الحركة الميكانيكية الدقيقة لمكوناتها.

وتستمر اللمسات الإبداعية في الزجاج الأمامي المكون من بلّور الزفير المقاوم للانعكاسات، وأشارت الشركة المصنعة أن الزجاج مقاوم للمياه لعمق يصل إلى 50 متر بحد أقصى.

atelier jaleper aj p400 watch made from original lamborghini miura parts 3 شركة فرنسية تطرح ساعة يد فاخرة بمكونات أصلية من لامبورجيني ميورا الأسطورية

كما تأتي الساعة بأذرع متحركة مضيئة بتصميم مستوحى من عدادات السرعة المستخدمة في سيارات ميورا الأصلية، مع ذراع للدقائق بأربعة ألوان مختلفة، الأسود والأزرق والبرتقالي والأخضر، وهي إشارة واضحة للألوان الأصلية لموديل ميورا.

سعر الساعة الحصرية

وأعلنت أتيلير جالابير عن خطط لإنتاج 400 نسخة فقط من الساعة الحصرية بسعر 1800 يورو – 7200 ريال سعودي، مع فتح باب الطلب المسبق عليهاً تمهيداً لتسليمها في يونيو.

atelier jaleper aj p400 watch made from original lamborghini miura parts 1 شركة فرنسية تطرح ساعة يد فاخرة بمكونات أصلية من لامبورجيني ميورا الأسطورية   atelier jaleper aj p400 watch made from original lamborghini miura parts 4 شركة فرنسية تطرح ساعة يد فاخرة بمكونات أصلية من لامبورجيني ميورا الأسطورية atelier jaleper aj p400 watch made from original lamborghini miura parts 5 شركة فرنسية تطرح ساعة يد فاخرة بمكونات أصلية من لامبورجيني ميورا الأسطورية atelier jaleper aj p400 watch made from original lamborghini miura parts 6 شركة فرنسية تطرح ساعة يد فاخرة بمكونات أصلية من لامبورجيني ميورا الأسطورية atelier jaleper aj p400 watch made from original lamborghini miura parts شركة فرنسية تطرح ساعة يد فاخرة بمكونات أصلية من لامبورجيني ميورا الأسطورية

اقرأ أيضاً: تعرف على أرخص سيارة شانجان 2023 في السعودية (مواصفات كاملة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى