اخبار السياراتاخبار محلية

شركة الوعلان جيلي في السعودية : فروعها وطرق التواصل

تعد شركة الوعلان جيلي في السعودية من كبرى وكلاء السيارات، والتي استطاعت أن تحصل على وكالة جيلي التي تعتبر واحدة من أفضل العلامات الصينية التي حققت نجاحاً كبيراً في ظل منافسة شرسة مع العلامات الصينية المختلفة.

الوعلان جيلي في السعودية

وتحرص الوعلان جيلي على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة والمتميزة لعملائها في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل نيل رضا عملائها عن طريق توفير مستويات فائقة من الخدمة وتوفير أكبر قدر من الراحة، مما جعلها لها شعبية كبيرة في السوق السعودي.

وتعتبر جيلي من العلامات الصينية المميزة، التي تقدم أكثر من سيارة في السوق الخليجي والتي يفضلها العديد من الأفراد في المملكة.

ويحتضن السوق السعودي سيارات العلامة الصينية من خلال وكيلها في السعودية، شركة الوعلان للسيارات، الذي يوفر العديد من الخدمات في الفروع المنتشرة في أنحاء السعودية.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتو موبيل كار» أبرز فروع شركة الوعلان جيلي في السعودية، وطرق التواصل معها.

اقرأ أيضًا: عروض السيارات على جيلي الوعلان: أقساط تبدأ من 811 ريال (التفاصيل)

شركة الوعلان جيلي في السعودية 1 شركة الوعلان جيلي في السعودية : فروعها وطرق التواصل

شركة الوعلان جيلي 

سوف نبدأ أولًا بالحديث عن وكالة الوعلان جيلي، وكيل العلامة الصينية في السعودية، فهي واحدة من أعرق وكالات السيارات في السعودية والتي يرجع تاريخ تأسيسها لعام 1975.

وكانت بداية الوعلان كشركة نقل متخصصة في توريد المياه والوقود لشركات الإنشاءات في المملكة، وظلت الشركة تقوم بتطوير نفسها، حتى تعددت في هذه الفترة ونمت بشكل كبير في البنية التحتية.

وحققت  الشركة نجاحاً كبيراً في مجال خدمة العملاء والتسويق، مما جعلها تحصل على وكالة شركة جيلي عام 2020، وحتى وقتنا هذا.

وتوفر شركة الوعلان جيلي عدد كبير من الخدمات التي تتضمن ما قبل وما بعد البيع لعملائها، والتي من أبرزها عروض التقسيط والبيع بالتجزئة التي تجعلك تقوم بشراء سيارتك عن طريق دفع مجموعة من الأقساط الميسرة.

وذلك بجانب عروض تمويل السيارات التي تتم عن طريق البنوك وشركات التمويل المختلفة، بالإضافة إلى ذلك توفر الوعلان جيلي خدمات للصيانة الشاملة لكافة عملائها وقطع الغيار الأصلية، بجانب عدد من خدمات الإصلاح عن طريق مراكز الخدمة التابعة للشركة.

وتسعى الوعلان جيلي على سرعة الانتشار في السعودية، وجاء ذلك بعد تدشين علامتها التجارية في عدد من البلاد، لهذا السبب تم رسمياً إطلاق عدد من مركز خدماتها المتكاملة في ثلاث مدن وهم: «الرياض وجدة والدمام».

ويوجد في تلك المدن وغيرها مراكز خدمة متكاملة، والتي تتضمن مراكز الصيانة الدورية، بالإضافة إلى توافر كافة قطع الغيار الأصلية.

وذلك يكون غير مراكز الخدمة السريعة، وأيضًا مراكز الاستبدال والتي تضمن وصول كافة السيارات المستعملة إلى مالكها الجديد، ويكون هذا بعد أن تمر بفحص دقيق وشامل بحيث يضمن كونها فـي حالة ممتازة وصالحة ليقوم العميل باستخدامها.

شركة الوعلان جيلي في السعودية شركة الوعلان جيلي في السعودية : فروعها وطرق التواصل

فروع وكالة الوعلان جيلي

ونقوم وكالة الوعلان جيلي بتقديم خدماتها عن طريق عدد من الفروع المنتشرة في عدد  من المناطق بالمملكة، و تسعى للتطور والتوسع، فهي تعمل حالياً على القيام بإنشاء شبكة فروع من أجل تغطية كافة أنحاء المملكة.

وهذه أبرز فروع وكالة جيلي في السعودية:

  • الثقبة المنطقة الصناعية، في الخبر
  • مركز عماد لصيانة السيارات، 2632 مجمع بن حارثة، ام خالد، المدينة المنورة
  • فرع الصناعية في مدينة الرياض
  • وكذلك فرع الفيصلية في الرياض، بالإضافة لفرع طريق ديراب، نمار
  • وأيضاً هناك فرع 32435 الخضرية المنطقة الصناعية في الدمام
  • وهناك فرع في حفر الباطن المنطقة الصناعية
  • 24362 طريق القاضي، مكة المكرمة
  • و
  • طريق الملك عبدالله، بجانب مستشفيي الحمادي في المدينة المنورة
  • كما يوجد فرع على طريق عسفان في مدينة جدة

شركة الوعلان جيلي ف شركة الوعلان جيلي في السعودية : فروعها وطرق التواصل

طريقة التواصل مع وكالة الوعلان جيلي في السعودية

تحرص وكالة الوعلان جيلي على توفير خدمة التواصل معها للعمل على توفير الراحة لعملائها وللإجابة عن كافة الاستفسارات التي تأتي إليها.

ويمكن لأي عميل يرغب في التواصل مع الوعلان الاتصال بالرقم الخاص بخدمة العملاء وهو «966920000525»، وسيقوم أحد مسئولي خدمة العملاء بالرد والإجابة على جميع الأسئلة.

علاوة على ذلك توفر الشركة رقم خاص للصيانة السريعة، ويمكنك الحصول على خدمة المساعدة على الطريق عبر التواصل على هذا الرقم «920003922».

شركة الوعلان جيلي في السعودية فروع شركة الوعلان جيلي في السعودية : فروعها وطرق التواصل

سيارات جيلي الوعلان في السعودية

وتقدم العلامة الصينية شركة جيلي العديد من السيارات المتنوعة في السوق السعودي، إليك أبرزها في حالة كنت تنوي شراء سيارة من هذه العلامة:

  • أوكافانجو
  • توجيلا
  • أزكارا
  • كولراي
  • أمجراند
  • مونجارو

اقرأ أيضًا: عروض السيارات على جيلي الوعلان : امتلك مونجارو بدون دفعة أولى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى