اخبار عالميةاخبار السيارات

شرطة كندا تشارك في المعرض الكندي للسيارات 2023 بسيارة كورفيت Z06 معدلة لتجنيد المواطنين

اكتملت فعاليات المعرض الكندي السنوي للسيارات منذ أيام معدودة، وواحدة من أبرز السيارات المعروضة هناك كانت شيفروليه كورفيت Z06 مخصصة للشرطة الكندية.

وشاركت شرطة مدينة اونتاريو الكندية نفسها في المعرض بهذه السوبركار بالمحرك الوسطي، بتعديلات مخصصة لمهام الشرطة ولمسات جمالية حصرية جديدة، بغرض تشجيع المواطنين على الانضمام لصفوف الشرطة.

أبرز الإضافات الجمالية

وتتميز نسخة الشرطة لكورفيت Z06 بالطلاء الأسود والأبيض المشابه لباقي سيارات شرطة اونتاريو، مع ملصقات تحمل اسم Police في الجوانب الأمامية والخلفية، مع العلم أن السيارة بالضرورة لن تشارك في ملاحقة المجرمين على الطرق لكونها سيارة استعراضية لتجنيد المواطنين بالأساس.

من المحتمل أن وكالات شيفروليه المحلية في أونتاريو أجّرت السيارة لقسم الشرطة في أونتاريو للاستخدام في المعرض، أو ربما اقترضت الشرطة السيارة من أحد ملاكها بشكل مؤقت، ولكن النتيجة النهائية جذابة وملفتة للنظر بالفعل، وربما تمكنت من تغيير بعض ميول وعقول الحاضرين في المعرض الكندي.

تذكير بأرقام الأداء

تأتي كورفيت Z06 الجديدة محرك تنفس طبيعي 8 سلندر على شكل V سعة 5.5 لتر بقوة 670 حصان وعزم دوران 623 نيوتن متر، وهو أقوى محرك 8 سلندر بالتنفس الطبيعي في التاريخ لأي سيارة إنتاجية، وتم صنعه بالكامل من الألمنيوم لتخفيف وزنه.

اقرأ أيضًا:  وكالة لكزس السعودية: خدمات عبداللطيف جميل للعلامة اليابانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى