اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

شاهد داخلية تيسلا سايبرتراك الإنتاجية قبل أشهر من انطلاقها في الأسواق

نعود مرة أخرى لتغطية آخر أخبار شاحنة تيسلا سايبرتراك الجديدة التي يمكن اعتبارها الشاحنة الأكثر إثارة للجدل في تصميمها غير المألوف، مع تأكيدات رسمية بتدشينها في الخريف القادم..والآن نرى صوراً واضحة للداخلية الإنتاجية النهائية للشاحنة من منظور السائق.

كما اعتدنا من تيسلا، التصميم الداخلي مبسط جداً ومتمحور حول  الشاشة اللمسية العملاقة النابعة من لوحة القيادة التي لا تحتوي على أي ضوابط ملحوظة أخرى، وهو ما رأيناه في أمثال تيسلا موديل 3 وغيرها.

كما نلاحظ وحدة التخزين المستطيلة الواسعة أسفل المقاعد، والتي تحتوي على حوامل الأكواب والشاحن اللاسلكي للجوال.. ونرى زجاجاً أمامياً واسعاً جداً.

Tesla Cybertruck 00001 شاهد داخلية تيسلا سايبرتراك الإنتاجية قبل أشهر من انطلاقها في الأسواق

مقود جديد كلياً

سيارات تيسلا الحالية متوفرة بمقود U الجديد أو المقود الدائري المعتاد، أما هذا المقود الذي نراه في شاحنة سايبرتراك فيتميز بتصميم مستطيل وغير تقليدي .. ومن الغريب أننا لا نرى لوحة عدادات في الشاحنة، ولا أداة تغيير السرعات، ربما لأن تغيير السرعات يتم عبر الشاشة اللمسية، وهو أمر لم نره من قبل في أي سيارة.

كما قررت تيسلا إلغاء فكرة وضع مقعد ثالث بين مقعد السائق ومقعد الراكب الأمامي كما هو شائع في معظم الشاحنات ، مع إلغاء ذراع إشارة الانعطاف كذلك واستبداله بزر على المقود.

ما رأيكم في التصميم النهائي لمقصورة سايبرتراك الجديدة؟ .. هل ازداد نفوركم منها أم انقلب نفوركم إعجاباً بتفردها؟

Tesla Cybertruck 00002 شاهد داخلية تيسلا سايبرتراك الإنتاجية قبل أشهر من انطلاقها في الأسواق

اقرأ أيضاً: شيفروليه ايكوينوكس 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره بالشكل الإنتاجي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى