اخبار السياراتاخبار عالمية

شاهد خطوات تصنيع وتجميع سيارة لامبورجيني ريفويلتو المزودة بأقوى محرك 12 سلندر في تاريخ العلامة

لامبورجيني ريفوليتو الجديدة هي الموديل الرائد الأقوى والأسرع في مجال العلامة الإيطالية، مع استلامها لأقوى محرك 12 سلندر في تاريخ لامبورجيني، وتقنيات هجينة متطورة قابلة للشحن بالقابس الكهربائي.. وتمثل ريفولتو محطة هامة في تاريخ العلامة، مع انتقال جميع موديلاتها القادمة لمحركات هجينة بالقابس بداية من 2024.

وكشفت لامبورجيني عن فيديو جديد شامل يوضح عملية تصنيع ريفويلتو الجديدة والتقنيات المتطورة التي توظفها العلامة في مصانعها لإنتاج هذه السوبركار الإبداعية.. وذكرت لامبورجيني أن خط إنتاج ريفويلتو يشمل 15 محطة مختلفة ومرنة جداً بفضل استخدام المركبات الذاتية في خطوط الإنتاج، ما يسمح للامبورجيني بإجراء تغييرات سريعة حسب كمية الإنتاج وطبيعة الموديل واحتياجات المحركات والتخصيصات التي يطلبها كل عميل وما إلى ذلك.

500 ساعة تدريب قبل العمل في خطوط إنتاج ريفويلتو 

lamborghini revuelto foto 2023 2 شاهد خطوات تصنيع وتجميع سيارة لامبورجيني ريفويلتو المزودة بأقوى محرك 12 سلندر في تاريخ العلامة

وذكرت لامبورجيني ان الموظفين في الأقسام المعقدة، مثل أقسام التقنيات الهجينة وتقنيات المحركات يخضعون لأكثر من 500 ساعة من التدريب المكثف لتصنيع سيارة ريفويلتو.

جدير بالذكر أن لامبورجيني تصنع الهيكل الكربوني لسيارة ريفويلتو في مصنعها بمدينة Sant’Agata، مع العلم أن الشاسيه هو أكثر ثباتاً بـ 25%، وأخف وزناً بـ 10% من شاسيه افينتادور، كما تقوم لامبورجيني بتجميع المحركات الكهربائي الصغير في مصنعها كذلك، وهو المحرك الذي يعمل بالتوازي مع محرك 12 سلندر لتوليد قوة تتجاوز 1000 حصان.

قوة المحرك الكهربائي وحده تبلغ 180 حصان، مع اقتران نظام الحركة الهجين بناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلتش 8 سرعات ونظام دفع رباعي، ما يسمح بتسارع السوبركار من السكون إلى 96 كم\س خلال 2.5 ثانية فقط!.

lamborghini revuelto foto 2023 1 شاهد خطوات تصنيع وتجميع سيارة لامبورجيني ريفويلتو المزودة بأقوى محرك 12 سلندر في تاريخ العلامة  lamborghini revuelto foto 2023 3 شاهد خطوات تصنيع وتجميع سيارة لامبورجيني ريفويلتو المزودة بأقوى محرك 12 سلندر في تاريخ العلامة lamborghini revuelto foto 2023 4 شاهد خطوات تصنيع وتجميع سيارة لامبورجيني ريفويلتو المزودة بأقوى محرك 12 سلندر في تاريخ العلامة lamborghini revuelto foto 2023 شاهد خطوات تصنيع وتجميع سيارة لامبورجيني ريفويلتو المزودة بأقوى محرك 12 سلندر في تاريخ العلامة maxresdefault 1 شاهد خطوات تصنيع وتجميع سيارة لامبورجيني ريفويلتو المزودة بأقوى محرك 12 سلندر في تاريخ العلامة

اقرأ أيضاً: تيسلا سايبرتراك الكهربائية تخضع لاختبارات الطقس البارد قبل أشهر معدودة من بدء الإنتاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى