اخبار السياراتاخبار عالمية

تويوتا لاندكروزر FJ40 موديل 1971 تحصل على تجديدات شاملة بمحرك 6.3 لتر ومقصورة جديدة

اشتهرت شركة Icon لأعوام طويلة بتعديلاتها الجذابة لسيارة واحدة فقط، وهي لاندكروزر.. وكشفت لتوها عن فيديو جديد لأحدث إبداعاتها، وهي سيارة FJ40 لاندكروزر تم تجديدها وتعديلها بالكامل، والنتيجة النهائية مذهلة.

واختارت الشركة موديل 1971 للسيارة، بطلاء رمادي باسم “الجبل الصخري”، وهو الطلاء الذي استخدمته الشركة في أول سيارة FJ قامت بتعديلها على الإطلاق، ويستعرض الفيديو المرفق في نهاية المقال أبرز مزايا السيارة والتعديلات عليها.

لمسات جمالية جذابة

وتتميز السيارة بسقفها القماشي المنسوج بشكل متقن لحماية الركاب من قسوة الشمس مع الاحتفاظ بتجربة القيادة الوعرة في الهواء الطلق، كما حصلت السيارة على تصميم جديد وحديث للداخلية، مع استخدام الفنيل Vinyl الأوروبي والأمريكي الجذاب للمقاعد.

محرك جديد من جنرال موتورز

وحصلت لاندكروزر الكلاسيكية على قلب نابض جديد، على هيئة محرك 6.2 لتر من طراز LS3 من جنرال موتورز، مقترن بناقل حركة يدوي 5 سرعات، ونظام دفع رباعي، بالإضافة إلى أقفال تفاضلية جديدة لتعزيز إمكانات القيادة على الدروب الوعرة، ومكابح بريمبو الرياضية.

بالنسبة للتعديلات الجمالية الخارجية فتشمل مصد أمامي جديد يحتوي على ونش وإضاءة LED عالية الكثافة، مع مصد خلفي جديد من تصميم شركة Icon ومرايا جانبية جديدة من الألمنيوم.

ولم تذكر الشركة الأسعار ولكن بناءً على الإصدارات المعدلة السابقة لـ Icon، نتوقع أن يقترب سعر السيارة من الربع مليون دولار.

اقرأ أيضًا: انطلاق هيونداي النترا 2024 فيس ليفت الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى