اخبار السياراتاخبار محلية

سيارة جمس سييرا 2023 : إليك مزايا طرازاتها المختلفة

إذا كنت تبحث عن سيارة بيك اب عملية ومتطورة، فننصحك باختيار سيارة جمس سييرا 2023 فهي من سيارات العلامة الأمريكية التي صممت بقدرات عالية للطرق الوعرة.

سيارة جمس سييرا 2023

وتعتبر سيارة جمس من سيارات بيك اب التي يتم إنتاجها من قبل شركة جنرال موتورز تحت علامة جيسي الأمريكية، وستجدها تشترك مع شيفروليه سيلفرادو في عدد من الأجزاء الميكانيكية.

بالإضافة إلى ذلك تتوفر سيارة جمس بفئات متنوعة، وبأكثر من خيار للمحرك فهي تمتلك قدرات إضافية على الطرق الوعرة لتكون واحدة من أفضل سيارات العلامة الأمريكية في البرية.

وتتوفر سيارة جمس سييرا 2023 في السعودية من خلال وكيلها شركة الجميح للسيارات بأكثر من طراز كل منه يحتوي على عدد من المواصفات والمزايا.

و في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «أوتو موبيل كار» أبرز مزايا فئات سيارة جمس سييرا 2023، لمن يرغب في شرائها.

اقرأ أيضًا: جمس يوكن 2023 في السعودية : هذه أبرز مزايا ومواصفات السيارة الأمريكية

سيارة جمس سييرا 2023 سيارة جمس سييرا 2023 : إليك مزايا طرازاتها المختلفة

مزايا طرازات سيارة جمس سييرا 2023 في السعودية

وسوف نتعرف على المزايا الأساسية لفئات سيارة جمس سييرا 2023 في السعودية لدى وكيلها شركة الجميح، ويمكنك شراء الطراز الذي يلبي الاحتياجات التي تريدها في سيارتك.

سيارة جمس سييرا 2023 في السعودية 1 سيارة جمس سييرا 2023 : إليك مزايا طرازاتها المختلفة

سيارة جمس سييرا 2023 SLE

تأتي فئة سيارة جمس سييرا 2023 SLE، بعدد من المزايا الأساسية، حيث تعتمد على محرك توربو عالي الأداء ذات سعة 2.7 لتر، الذي يوفر قوة 310 أحصنة وعزم 583 نيوتن-متر.

بالإضافة إلى احتوائها أيضًا على محرك يتكون من 8 أسطوانات بسعة 5.3 لتر متوفر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

وتحتوي هذه الفئة على شاشة وسطية قياسية التي تعمل باللمس بقياس 13.4 إنش، بالإضافة إلى شاشة لمركز معلومات القيادة قياس 12.3 إنش.

سيارة جمس سييرا 2023 SLE

سيارة جمس سييرا 2023 ​ELEVATION​

بينما تأتي فئة سيارة جمس سييرا ​ELEVATION​، بمحرك توربو عالي الأداء ذات سعة 2.7 لتر يوفر قوة 310 أحصنة وعزم 583 نيوتن-متر.

وكذلك تتشابه من الفئة السابقة باعتمادها على محركي تكون من 8 أسطوانات بسعة 5.3 لتر متوفر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

وتتميز السيارة بتصميمها الخارجي أحادي اللون مع شبك أمامي باللون الأسود اللامع، بالإضافة إلى احتوائها على عجلات مميزة قياس 20 إنش.

سيارة جمس سييرا 2023 ​ELEVATION​

سيارة جمس سييرا 2023 SLT

ويتميز طراز سيارة جمس سييرا SLT​ بمقصورة داخلية مميزة، حيث تحتوي على شاشة وسطية إنش تعمل باللمس قياس 13.4.

كما أن السيارة مزودة أيضًا بشاشة لمركز معلومات القيادة بقياس 12.3 إنش، وتحتوي على مقاعد أمامية مستقلة قابلة للتدفئة والتهوية والتعديل كهربائياً في 10 وضعيات وذلك مع مساحات من الجلد المخرم.

كما يأتي تصميمها الخارجي جرئ من خلال الشبك الأمامي والواجهة والمصدات، كما ستجدها تحتيو على كاشفات ضوئية أمامية مزدوجة ومصابيح القيادة النهارية وتصميم على شكل حرف C لمظهر أقوى وأوسع.

ويتوفر بها عجلات من الألومنيوم ذات قياس 20 إنش مع لمسات باللون الرمادي TECHNICAL GRAY.

جمس سيارة جمس سييرا 2023 : إليك مزايا طرازاتها المختلفة

جمس سييرا 2023 AT4 و AT4X 

ستلاحظ أن سيارة سييرا AT4 تأتي بنظام تعليق مرتفع ونظام Rancho أحادي الأنبوب من أجل امتصاص الصدمات.

بينما تتميز فئة AT4X من ناحية الأداء على امتلاكها مخمدات مالتي ماتيك (MultiMatic) مع بكرة صمام DSSV التي تحتوي على 3 صمامات منفصلة من أجل التحكم في المخمدات مع ثلاث حجرات متصلة.

وستجد أن هذه المخمدات جاءت من أجل أن تصل بالقيادة إلى مستوى أكثر سلاسة وحتى تتكيف بشكل أفضل على التضاريس.

كما أنه يتوفر بها مزايا خاصة للسائق من خلال احتوائها على وضعية خاصة للتضاريس للقيادة بسرعة منخفضة من أجل التحكم المثالي في القيادة، كما أنها تدعم النظام القيادة على الصخور بسهولة.

وفيما يتعلق بقوة أدائها تستمد AT4 قوتها من محرك مكون من 8 أسطوانات ذات سعة 5.3 لتر ينتج قوة 355 حصان وعزم دوران 519 نيوتن متر بشكل قياسي.

وستلاحظ أن محرك فئة AT4X ذات سعة 6.2 لتر مكون من 8 أسطوانات أيضًا ولكنه ينتج قوة 420 حصان وعزم دوران 623 نيوتن متر.

وستجد أن المحرك نفسه يتواجد في فئة دينالي ودينالي التميت، بينما متوفر اختياري لفئة AT4، وأي المحركين حسب اختيارك، فهو يأتي متصل بناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك ونظام دفع رباعي.

وتحتوي سيارة جمس سييرا AT4  على شاشة وسطية تعمل باللمس قياس 13.4 إنش، وشاشة لمعلومات القيادة، بالإضافة إلى شاشة عرض علوية ملونة والتي تأتي بقياس 15 إنش.

كما أن المقصورة الداخلية لسيارة سييرا AT4X جاءت حتى تعكس مستوى أعلى من الفخامة في الداخل مع لمسات خشب فانتا آش الأصلي باللون الأسود وكسوة المقاعد بالجلد المحبب المميز.

وستلاحظ انتشار كسوة الجلد لتغطية أجزاء كبيرة من الداخل، ومن ضمن  التفاصيل الراقية الملفتة للنظر في هذه الفئة هو أنه مزودة بشبك مكبرات الصوت الفولاذي لنظام صوت فاخر من بوز مكون من 12 سماعة.

وستجدها تمتاز بالعملية في تنظيم الأزرار، كما أن التصميم الداخلي يوفر الكثير من مساحات التخزين المتفاوتة في الحجم والتي منها المساحة تحت المقاعد وخلف المقاعد الخلفية.

وأيضًا من التفاصيل الراقية في المقصورة الداخلية للسيارة هي التكنولوجيا الحديثة التي توفر مستويات راحة تنافس بها السيارات في فئتها.

فتتميز داخلية السيارة بالراحة من خلال تزويد المقاعد الأمامية بخاصية قابلة للتعديل في 16 كهربائية، كذلك ستجدها تدعم التدفئة والتبريد والتدليك، وغيرها من المزايا التي تتوفر في الفئات العليا للسيارة.

اقرأ أيضًا: كيف تمتلك جمس يوكون 2023 بالقسط في عروض السيارات الرمضانية؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى