اخبار السيارات

سيارات هوندا 2023 في السعودية: إليك أفضل موديلات السيدان

إذا كنت تبحث عن سيارة سيدان عصرية بتجهيزات متتطورة وتصميم فريد يمكن الإطلاع على سيارات هوندا 2023 في السعودية في فئة السيدان.

سيارات هوندا 2023 في السعودية

وتتمتع سيارات هوندا السيدان بحصولها على تصاميم تواكب التطور وتطلعات عشاق هذه الفئة، وبتجهيزات داخلية ذكية توفر تجربة قيادة مٌريحة للجميع.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع  «أوتوموبيل كار»  أفضل سيارات هوندا 2023 في السعودية في فئة السيدان وأسعارها.

اقرأ أيضاً:حجز موعد صيانة هوندا في السعودية بهذه الخطوات

حجز موعد صيانة هوندا في السعودية : بهذه الخطوات

سيارة هوندا سيفيك 2023

تأتي سيفيك ضمن أفضل سيارات هوندا 2023 في السعودية في فئة السيدان وتتمتع بحصولها على تصميم خارجي عصري، يجمع بين الجرأة واللمحات الأنيقة.

فجاءت السيارة بمقدمة جريئة بفضل الشبك الأمامي بلونه الأسود والذي يتصل مع  مصابيح أمامية LED، وأضواء نهارية، ومصابيح ليد للضباب، ومصابيح خلفية LED.

سيفيك سيارات هوندا 2023 في السعودية: إليك أفضل موديلات السيدان

وفي داخل، جاءت السيارة مجهزة بأعلى مستوى من التقنيات، فحصلت على شاشة النظام الصوتي التي تعمل باللمس مقاس 9 بوصات، وشاشة عدادات LCD جديدة كليًا من هوندا مقاس 10.2 بوصات.

بالإضافة إلى توافر نظام الملاحة، ودواسات رياضية، مع نظام صوتي بمقدار 180 واط مع 8 سماعات، و ومنافذ USB.

وفيما يخص الأداء، تستمد السيارة اليابانية قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات، سعة 1.5 لتر، تيربو، بقوة 180 حصان، وعزم 240 نيوتن متر، وصرفية وقود 19.3 كم/لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي فئة CVT.

وفيما يخص أسعار هوندا سيفيك 2023 فهي تبدأ من 143,635 ريال سعودي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

هوندا سيفيك سيارات هوندا 2023 في السعودية: إليك أفضل موديلات السيدان

سيارة هوندا أكورد 2023

كذلك تشمل سيارات هوندا السيدان، سيارة أكورد 2023، والتي تتمتع بتصميم رياضي جذاب، فجاءت بشبك أمامي جديد من الكروم، علوي وسفلي.

واتصل الشبك مع المصابيح الأمامية التي جاءت بتصميم نحيف يعزز النظرة الجريئة للسيارة، والتي تعمل بتقنية LED، وحصلت على أضواء ضباب LED، مع مجموعة أضواء خلفية مع أضواء الفرامل من نوع LED، وخطوط مدمجة من الأضواء نوع LED.

وللمزيد من اللمسات الأنيقة والعصرية جاءت السيارة اليابانية متوفرة مع فتحة سقف كهربائية تعمل باللمس.

وفي الداخل جاءت السيارة التي تتسع لـ 5 أفراد مع مقاعد تدعم التعديل كهربائياً في 8 اتجاهات، وتدعم خاصيتي التدفئة والتهوية، بجانب حصولها على عجلة قيادة متعددة الوظائف.

وجاءت متوفرة بـ : شاشة عرض مقاس 8 بوص، ونظام صوتي بقوة 160 واط أو 180 وات، مع 4 أو 8 مكبرات حسب الفئة، فيما تميزت الفئة الأعلي بنظام صوتي فاخر بقوة 450 واط، مع 10 مكبرات صوت، كما تدعم المقصورة خاصية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي.

2 1 سيارات هوندا 2023 في السعودية: إليك أفضل موديلات السيدان

وفيما يخص الأداء، تستمد السيارة اليابانية قوتها من محركين، الأول رباعي الأسطوانات، سعة 1.5 لتر، تيربو، بقوة 198 حصان، وعزم 260 نيوتن متر، وصرفية وقود 18.4 كم/لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات.

والخيار الثاني كذلك رباعي الأسطوانات، وسعته 2.0 لتر، يولد قوة 247 حصان، وعزم 370 نيوتن متر، بصرفية وقود 14.3 كم/لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات.

وفيما يخص أسعار هوندا أكورد 2023 فهي تبدأ من ﷼ 114,885 ريال سعودي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة

4 1 سيارات هوندا 2023 في السعودية: إليك أفضل موديلات السيدان

سيارة هوندا سيتي 2023

أخيراً، نصل إلى أرخص سيارة سيدان في أسطول هوندا، وهي سيارة سيتي 2023، والتي حصلت على تصميم خارجي فريد من نوعه  والذي استوحته العلامة اليابانية من سيف كاتانا الياباني، وهو ما بدى واضحاً على جانبي السيارة.

وحصلت سيتي على واجهة جريئة بفضل الشبك الأمامي العلوي والسفلي بلونه الأسود، والذي اتصل مع مصابيح أمامية بتصميم جريء وحاد.

وتم دمج الأضواء الأمامية في السيارة اليابانية من 9 خلايا ضوئية LED، وأضواء نهارية DRL وإشارات انعطاف LED، وأضواء ضبابية في الأمامي في فئتي LX سبورت وEX.

وفي الخلف حصلت على أضواء LED على شكل حرف Z، فيما ارتكزت على جنوط من الألمنيوم الأسود مقاس 15 و16 بوصة.

1 1 سيارات هوندا 2023 في السعودية: إليك أفضل موديلات السيدان

في الداخل حصلت على عجلة قيادة متعددة الوظائف، ووشاشة عرض للنظام الصوتي المكون من 4 مكبرات، مقاس 8 بوصة تعمل باللمس، بالإضافة إلى الاتصال الذكي بالهواتف المحمولة آبل كاربلاي، ويبلينك.

وتستمد السيارة السيدان اليابانية قوتها من محرك رباعي الاسطوانات، سعة 1.5 لتر، ويولد قوة 119 حصان، وعزم 145 نيوتن متر.

ويأتي متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT بـ6 سرعات؛ بصرفية وقود 21.1 كم/لتر، مع مبدل سرعات على مقود القيادة.

وفيما يخص أسعار هوندا سيتي 2023 فهي تبدأ من 78,085 ريال سعودي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة

تجدر الإشارة إلى أن جميع أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان السابق ذكرها تشمل ضريبة القيمة المضافة، ولا يشمل التسجيل، أو التأمين، و السعر قابل للتغيير بدون اشعار مسبق.

اقرأ أيضاً:ما هي خدمات وكالة هوندا في السعودية؟ كل ما تُريد معرفته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى