اخبار السياراتاخبار محلية

سيارات نيسان 2023 السيدان في السعودية (مواصفات وصور)

إذا كنت تبحث عن سيارة سيدان عصرية وأنيقة، يمكنك البحث بين سيارات نيسان 2023 السيدان، حيث تُقدم العلامة اليابانية عدد من أفضل السيارات في السوق السعودي.

سيارات نيسان 2023 السيدان

وتتمتع العلامة اليابانية بشعبية كبيرة في السوق السعودي، حيث تعد من أبرز العلامات التي تُقدم السيارات الاقتصادية التي تناسب جميع الفئات.

وتتوفر سيارات نيسان 2023 في السعودية من خلال وكيلها الحصري شركة بترومين، حيث يتوفر حالياً في فئة السيدان: نيسان صني، ماكسيما، التيما.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» سيارات نيسان 2023 السيدان في السعودية، مع رصد أبرز المواصفات والصور.

اقرأ أيضاً:أين تحصل على قطع غيار نيسان الأصلية في السعودية؟

Sunny intro new D.jpg.ximg .l 12 h.smart سيارات نيسان 2023 السيدان في السعودية (مواصفات وصور)

نيسان صني 2023

تعد سيارة نيسان صني 2023 من بين أكثر سيارات العلامة اليابانية شعبية في الأسواق، والتي تنتمي إلى فئة السيدان مدمجة الحجم، وتتميز باعتماديتها.

وتتوفر في السوق السعودي بالشكل الجديد، حيث حصلت على تصميم خارجي أكثر انسيابية وعصرية، يتماشى مع تطلعات الأفراد الباحثين عن سيارات سيدان أنيقة.

فجاءت بواجهة أمامية بلمسات عصرية،بفضل الشبك الأمامي على شكل حرف V والمحاط بإطار من الكروم، والذي اندمج بانسيابية مع المصابيح الأمامية المسحوبة بشكل واضح  إلى الجوانب، والتي تجعل المقدمة أكثر هجومية.

وتعمل المصابيح الأمامية بـ الـ LED أو الهالوجين بحسب الفئة، كما تتوفر بمصابيح ضباب أمامية وفتحات تهوية في الصدام الأمامي.

وبطبيعة الحال حصلت على مقصورة تجمع بين مجموعة تجهيزات متطورة منها شاشة المعلومات والترفيه اللمسية الداعمة للاقتران مع الهاتف الذكي عبر أبل كاربلاي، والنظام الصوتي المكون من 6 مكبرات صوت في الفئة العليا.

فيما تستمد السيارة قوتها من محرك اقتصادي يتمتع بمعدل استهلاك وقود 19.3 كم/لتر، ويتكون من 4 أسطوانات، بنظام حقن الوقود المتسلسل متعدد النقاط بسعة 1.6 لتر، ويولد قوة 118 حصان مع عزم دوران يبلغ 202 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة تتابعي متغير CVT.

نيسان ماكسيما 2023

والسيارة السيدان الثانية في أسطول سيارات نيسان هي ماكسيما 2023، والتي تتمتع بتتصميم رياضي بواجهة أمامية مع شبك باللون الأسود مع لمسة فاخرة من الكروم.

كما حصلت على مصابيح أمامية بتقنية LED وبتصميم عصري يعكس ملامح أكثر جرأة للمقدمة، بالإضافة إلى فتحات التهوية في الصدام الأمامي.

وترتكز السيارة على جنوط مقاس 19 بوصة، مع مرايات جانبية كهربائية بالكامل مدمج بها كاميرات جانبية، بالإضافة إلى وجود حساسات خلفية في الصدام الخلفي وكاميرا خلفية.

وحصلت السيارة على مقصورة أنيقة، حيث يمكنك ملاحظة لمسات الجلد في معظم الديكورات، بالإضافة إلى ذلك تأتي المقاعد مع  إمكانية تعديل مقعد السائق كهربائياً وطي المقاعد الخلفية في الصف الثاني لزيادة المساحة التخزينية.

كما حصلت على عجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد ويوجد خلفة شيفتات لتبديل السرعة، بجانب تزويدها بشاشة معلومات وترفيه مقاس 8 بوصة مع دعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ومتصل بنظام صوتي مميز.

وفيما يخص الأداء، تستمد السيارة اليابانية فوتها من محرك مكون من 6 أسطوانات، بسعة 3.5 لتر، ينتج قوة قدرها 300 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 354 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT، مع صرفية وقود تصل إلى 13.1 كم لكل لتر.

نيسان ألتيما 2023

أخيراً، تُقدم نيسان، سيارة ألتيما 2023 والتي كان ظهورها الأول في 1992، ومنذ ذلك الحين استطاعت أن تكون بين أفضل السيارات السيدان بين أسطول العلامة اليابانية.

وتتمتع التيما 2023 بحصولها على تصميم خارجي أنيق وجذاب، فحصلت على مقدمة عصرية بفضل الشبك الأسود اللامع يحاط به الكروم على شكل حرف V، مع مصابيح أمامية بتقنية LED بالكامل.

بالإضافة إلى مصابيح ضباب وإشارات أعلى مسابيح الضباب، ومن الجانب توجد مرايا تعمل كهربائيًا مدمج بها إشارات الانعطاف وكاميرا جانبية، مع مقابض أبواب بلون كرومي وخطوط انسيابية تعمل على تحسين ديناميكية السيارة.

ومن الخلف توجد مصابيح بتقنية LED، مع جناح خلفي، وحساسات خلفية، ومخرجين عادم ليكتمل المظهر الرياضي، فضلًا عن كاميرا خلفية وجنوط عجلات مقاس 19 بوصة.

Altima Exterior 3000X1300.jpg.ximg .l full m.smart سيارات نيسان 2023 السيدان في السعودية (مواصفات وصور)

وحصلت السيارة السيدان اليابانية على مقصورة بلمسات راقية، فيمكنك ملاحظة الجلد على الأبواب، منذ الدخول إلى السيارة، بالإضافة إلى حصولها على مقاعد مكسوة بالجلد.

وتتمتع مقاعد نيسان ألتيما 2023 بإمكانية تعديل مقعد السائق كهربائيًا، و طي المقاعد الخلفية في الصف الثاني لزيادة مساحة صندوق الأمتعة بالإضافة إلى مقود قيادة مكسو بالجلد متعدد الوظائف.

Altima Interior 3000X1300.jpg.ximg .l full m.smart سيارات نيسان 2023 السيدان في السعودية (مواصفات وصور)

وفيما يخص اللمسات الترفيهية في سيارة نيسان التيما 2023، تأتي السيارة مزودة بشاشة عدادات، مع شاشة معلومات وترفيه مقاس 8 بوصة، تدعم أنظمة آبل كاربلاي واندرويد أوتو وبلوتوث، متصلة بنظام صوتي مميز، ومكيف هواء ثنائي المناطق.

وأخيراً نصل إلى أداء سيارة نيسان ألتيما 2023 في السعودية، حيث تستمد قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات، سعته 2.5 لتر، حيث ينتج قوة قدرها 188 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 244 نيوتن متر.

كما يأتي المحرك متصل بناقل حركة CVT، وتصل سعة خزان الوقود 61.3 لتر، مع صرفية وقود تصل إلى 17.6 كم لكل لتر.

اقرأ أيضاً:أين تجد سياره نيسان مستعملة بسعر مناسب في السعودية؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى